إضافة وتحديث المواقع الجديدة الى جميع محركات البحث + ارشفة المواضيع فى جوجل - الاحتراف الجزائري
SEO

إضافة وتحديث المواقع الجديدة الى جميع محركات البحث + ارشفة المواضيع فى جوجل

إضافة وتحديث المواقع الجديدة الى جميع محركات البحث + ارشفة المواضيع فى جوجل تقديم موقعك لمحركات البحث الكثير من المدونين يسألون عن : "كيف اضيف موقعي الى جميع محركات البحث؟" ساقول لك انه إذا كنت جديدًا على تحسين محركات البحث seo ، فسيكون الأمر سهلا وبسيطا اكثر مما تعتقد. سترى الكثير من الإعلانات تقول أنه مقابل 20 دولار سيقومون بتقديم موقعك إلى 10000 محرك بحث والحقيقة هي عملية احتيال . لا يوجد 10000 محرك بحث يا بني ، على الأقل ليس 10000 محرك ، في الوقت الذي أكتب فيه هذا المقال ، الشيء الوحيد الذي يجب أن تقلق بشأنه هو Google و BING و Yahoo. حيث تصل محركات البحث هذه إلى حوالي 98٪ من مواقع الويب ، لذلك كل محرك بحث آخر هو مضيعة للوقت . إلى جانب ذلك ، فإن العديد من محركات البحث الصغيرة الاخرى تحصل على نتائجها من BIG 3 ، أو عنكبوت BIG 3 للبحث عن المواقع التي يجب تضمينها . وإذا تم إدراج الموقع في BIG 3 ، سيقوم عنكبوت BIG 3 بشكل أساسي بتغطية الويب بالكامل . حسنا هناك بعض الاستثناءات القليلة سنتعرف العيها في مقال اليوم عن اضافة موقعك الى جميع محركات البحث خصوصا اذا كان موقعك لا يظهر في نتائج بحث جوجل .Submit website,add your site, submit url,submit url to bing, submit link, add site, enter web submission, bing indexed pages, ping url, تقديم الموقع ، أضف موقعك تقديم عنوان url ، تقديم رابط لبينغ ، إرسال الرابط ، إضافة موقع ، أدخل تقديم الويب ، صفحات مفهرسة bing ، عنوان url الخاص بـ ping ، ping url, ping sites, backlink ping, mass ping, bulk ping sites, ping test online, add url free, ping auto,اضف موقعك الى جميع محركات البحث, كيفية اظهار موقعك على جوجل, ارشفة المدونة في محركات البحث, ارشفة بينج, كيفية ارشفة المواضيع فى جوجل, اضافة موقعك على خرائط قوقل, كيف تجعل موقعك يظهر في بحث جوجل, اضف موقعك في 1000 دليل بضغطة زر, اضف موقعك الى جميع محركات البحث, ارشفة موقعك في محركات البحث, موقعي لا يظهر في نتائج بحث جوجل, كيف تجعل موقعك يظهر في بحث جوجل, نشر موقعك على محركات البحث بضغطه واحده, اضافة الموقع على محركات البحث, اضافة المدونة على محركات البحث, اضف موقعك ل 150 محرك بحث بضغطة زر واحدة, Add your site to all search engines, How to show your site on Google, Blog Archive in Search Engines, Ping, How to Archive Topics in Google, Add your location on Google Maps, How to make your site appear in Google search, Add your site in 1000 directories with the click of a button, Add your site to all search engines, Archive your site in search engines, My site does not appear in Google search results, How to make your site appear in Google search, Publish your site to search engines with one click, Add site to search engines, Add a blog to search engines, Add your site to 150 search engines with the click of a button,
شارك :
اضف موقعك الى جميع محركات البحث, كيفية اظهار موقعك على جوجل, ارشفة المدونة في محركات البحث, ارشفة بينج, كيفية ارشفة المواضيع فى جوجل, اضافة موقعك على خرائط قوقل, كيف تجعل موقعك يظهر في بحث جوجل, اضف موقعك في 1000 دليل بضغطة زر, اضف موقعك الى جميع محركات البحث, ارشفة موقعك في محركات البحث, موقعي لا يظهر في نتائج بحث جوجل, كيف تجعل موقعك يظهر في بحث جوجل, نشر موقعك على محركات البحث بضغطه واحده, اضافة الموقع على محركات البحث, اضافة المدونة على محركات البحث, اضف موقعك ل 150 محرك بحث بضغطة زر واحدة, Add your site to all search engines, How to show your site on Google, Blog Archive in Search Engines, Ping, How to Archive Topics in Google, Add your location on Google Maps, How to make your site appear in Google search, Add your site in 1000 directories with the click of a button, Add your site to all search engines, Archive your site in search engines, My site does not appear in Google search results, How to make your site appear in Google search, Publish your site to search engines with one click, Add site to search engines, Add a blog to search engines, Add your site to 150 search engines with the click of a button,

إضافة وتحديث المواقع الجديدة الى جميع محركات البحث + ارشفة المواضيع فى جوجل


تقديم موقعك لمحركات البحث  الكثير من المدونين يسألون عن : "كيف اضيف موقعي الى جميع محركات البحث؟" ساقول لك انه إذا كنت جديدًا على تحسين محركات البحث seo ، فسيكون الأمر سهلا وبسيطا اكثر مما تعتقد. 

سترى الكثير من الإعلانات تقول أنه مقابل 20 دولار سيقومون بتقديم موقعك إلى 10000 محرك بحث والحقيقة هي عملية احتيال . لا يوجد 10000 محرك بحث يا بني ، على الأقل ليس 10000 محرك ، في الوقت الذي أكتب فيه هذا المقال ، الشيء الوحيد الذي يجب أن تقلق بشأنه هو Google و BING و Yahoo. حيث تصل محركات البحث هذه إلى حوالي 98٪ من مواقع الويب ، لذلك كل محرك بحث آخر هو مضيعة للوقت . إلى جانب ذلك ، فإن العديد من محركات البحث الصغيرة الاخرى تحصل على نتائجها من BIG 3 ، أو عنكبوت BIG 3 للبحث عن المواقع التي يجب تضمينها . وإذا تم إدراج الموقع في BIG 3 ، سيقوم عنكبوت BIG 3 بشكل أساسي بتغطية الويب بالكامل . حسنا هناك بعض الاستثناءات القليلة سنتعرف العيها في مقال اليوم عن اضافة موقعك الى جميع محركات البحث خصوصا اذا كان موقعك لا يظهر في نتائج بحث جوجل .
.

مميزات اضافة موقعك لمحركات البحث :


  • "ارشفة المواضيع فى جوجل"
  • "اضف موقعك الى جميع محركات البحث"
  • "اظهار موقعك على جوجل"
  • "ارشفة المدونة في محركات البحث"
  • "ارشفة موقعك في محرك البحث بينج"
  • اضافة موقعك على خرائط قوقل
  • ارشفة موقعك في محركات البحث
  • كيف تجعل موقعك يظهر في بحث جوجل
  • "نشر موقعك على محركات البحث بضغطه واحده"
  • اضافة الموقع على محركات البحث
  • اضافة المدونة على محركات البحث

عناوين URL لـ BIG 3 لإرسال موقعك :


يتم "فهرسة موقع الويب" الذي قدمته في كل من "Google" و "Bing" و "yendex" .


ارشفة مواضيع الموقع او المدونة فى جوجل خلال 4 دقائق من نشرها
اضف اسم الموضوع فى خانة Blog Name و رابط الموضوع فى الخانتين التي تليها ثم قم بالضغط على check all ثم / send pings .


تقديم الموقع مجانا 

اجعل موقعك قابل للبحث عبر محركات البحث املأ النموذج لإرسال معلومات موقعك الإلكتروني


تقديم موقعك مجانا إلى 776 محركات البحث والأدلة

أرسل موقعك إلى مئات الأدلة من جميع أنحاء العالم التي تتطابق بشكل أفضل مع محتوى موقعك. submitx هي خدمة مجانية تستهدف إرسال موقعك إلى الأدلة ذات الصلة . 

free website promotion SubmitX.com

خدمة Entireweb المجانية لإرسال موقعك

قدم موقعك إلى شبكة ضخمة من محركات البحث . استخدم خدمة "Entireweb" المجانية لإرسال موقعك إلى محركات البحث مثل Google و Yahoo و Bing .

اختر الفئة الصحيحة والبلد الصحيح الذي ينتمي إليه موقعك! إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من تقديم موقعك على الويب ، فتأكد من تحديد أفضل فئة تصف موقعك والبلد والمقاطعة والمدينة والبريد الصحيح وايميل صحيح . واضغط ارسال .

تقديم موقعك إلى شبكة ضخمة من محركات البحث . أكثر من 3.5 مليون شخص في جميع أنحاء العالم قد استخدموا خدمة Entireweb Free Search Engine Submission لإرسال مواقعهم إلى محركات البحث مثل Google و Yahoo و Bing والكثير .

ارسال موقعك الى محرك البحث duckduckgo

Submit your site DuckDuckGo

املا النموذج الايميل اسم الموقع العلامة التجارية رابط الموقع القسم والوصف وارسل النموذج بالنسبة للرابط يجب ارساله هكذا :

https://www.algeria-pedia.info/search?q={{{s}}}

Add URL Free offers the best list of Search Engines

إضافة رابط URL موقعك مجانا لمحركات البحث والأدلة المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي . جرّب دليل الأعمال المحلي المجاني ، وابدأ في زيادة عدد زيارات موقعك مع "أفضل دلائل الأعمال المحلية عبر الإنترنت" المتاحة على شبكة الإنترنت. يمكنك ارسل موقعك عبر AddURLFree.com إلى أكبر محركات البحث وأدلة الأعمال المحلية والشبكات الاجتماعية . للحصول على المزيد من الزيارات وتحقيق المزيد من الارباح . 

قبل الإرسال إلى "محركات البحث" ، تأكد من أنك تستخدم الكلمات المفتاحية الصحيحة META Tag .

اضف موقعك في افضل 50 محرك بحث ودليل مجاني

www.submitexpress.com

يتم تصنيف محركات البحث والدلائل المدرجة وفقًا لشعبيتها. ويتم تحديد التصنيفات بواسطة موقع Moz.com ويتم تحديثها بانتظام . 
Top 50 Search Engines and Directories

"افضل 50 محرك بحث ودليل مجاني" ، تصنيف موقعك مجانا لمحركات البحث والأدلة . يتم تصنيف محركات البحث والدلائل المدرجة وفقًا لشعبيتها . اذا كان لديك سؤال ؟ تحقق من صفحة الأسئلة الشائعة عبر الموقع .

www.freewebsubmission.com

ارسال موقعك إلى محرك البحث SonicRun

ادرج موقعك مجانا وسيتم إضافته إلى محرك البحث SonicRun . جميع الحقول مطلوبة .

 إرسال موقعك الى AddMe

صفحة إرسال موقعك الى محرك البحث الخاص بـ AddMe . سيسمح لك هذا النموذج بتقديم عنوان URL لموقعك على الويب لأكثر من 20 محرك بحث شائع في ضغطة زر واحدة .

اضف موقعك الى محركات البحث هذه :

Google,Gheto Search,FeedPlex,Active Search Results,Anoox,Scrub the Web,Burf,Big Finder,Fyber Search,Exact Seek,Info Tiger,Focus Look,WalHello,Jayde,Entireweb,Tower Search,Mix Ca,Search Sight,e-Site Secrets,What u Seek,

free submission start

ملاحظة : قم بتقديم الصفحة الرئيسية لموقعك فقط . وسيتم الزحف إلى بقية موقعك بواسطة محركات البحث .


شارك :

SEO

ما رأيك بالموضوع !

7 comments:

  1. هل ساحصل على زوار لمدونتي ان قمت بهذه الطريقة وشكرا

    ردحذف
  2. العفو اكيد نعم ستحصل على زوار ولكن عليك متابعة قسم السيو لان هناك جزئيات اخرى عليك ان تعملها ليكون موقعك مهيئ لمحركات البحث seo جيدا .

    ردحذف
  3. هل المواقع دي بس هي سبب تفوق موقعك ولا فيه روابط تاني ومواقع تاني غير دول ، وازاي اوصلها لو كانوا دول لوحدهم مش كفاية؟ ارجوك لا تنسى ان تجيبني في اقرب وقت .. بارك الله فيك

    ردحذف
    الردود
    1. نعم عليك استخدام هذه المواقع لانها توفر لك إضافة موقعك الجديد الى جميع محركات البحث وارشفة المواضيع فى جوجل ومحركات البحث الاخرى .نعم يوجد العديد من المواقع الاخرى ولكن هذه القائمة تكفي لكي لا يعتبر موقعك سبام .

      حذف
    2. طب بالنسبة للاضافة هل يشترط انها تكون يوميا او هي مرة وحدة مدى الحياة ام ماذا ارجو توضحاي الحتة دي عشان مازلت لم افهمها حتى الان

      حذف
    3. لا مرة واحدة فقط لانك ان اضفتها مرة ثانية ستعتير محركات البحث موقعك بمثابة سبام .

      حذف
    4. لا تنسى بناء باك لينك عالي الجودة عبر مواقع اخرى لها نفس تخصص موقعك .

      حذف

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map
جميع الكورسات >>> all course

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"