قوقل تقرر غلق ميزة التعليق على مدونتها الرسمية جوجل مشرفي المواقع,Official news about crawling and indexing sites for the Google index,مترجم قوقل بصوت رجل, تحميل صوت ترجمة جوجل, ترجمة صوتية, ترجمة جوجل مع نطق الكلمات, افضل مترجم قوقل, ترجمة جوجل 2018, ترجمة جوجل 2017, ترجمة صوتية من جوجل,

قوقل تقرر غلق ميزة التعليق على مدونتها الرسمية 


قررت قوقل اغلاق ميزة التعليقات عبر مدونتها الرسمية وذلك بسبب التعليقات غير الرغوب فيها او السبام حيث قالت على مدى السنوات كان هناك الآلاف من التعليقات التي تلقيناها على مدونة webmasters google blog . تلك التعليقات أحيانا كانت مدروسة للغاية ، وأحيانا أخرى كانت لا تمد للموضوع بصلة ، وكانت التعليقات معظم الوقت خارج الموضوع أو حتى غير المرغوب فيها ؛ ونحن عبر مجتمع قوقل مشرفي المواقع ، نعتبر تلك التعليقات سخرية ، لانها لم تعطي للموضوع اي فائدة . 

واعتبارا من اليوم، قررنا إغلاق ميزة التعليق على مدونة جوجل مشرفي المواقع . وبدلا من قراءة التعليقات على المدونة ، قررنا التركيز على التفاعل مع المجتمع عبر القنوات الأخرى ، إذا كان لديك تعليقات ، او ردود الفعل ، أو قصص ، يمكنك أن تجدنا في المجتمع community أو عبر  تويتر

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map
جميع الكورسات >>> all course

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

التسويق Marketing

4/Marketing