تعرف على شركة رانوبيت للتصميم واستضافة المواقع - الاحتراف الجزائري

تعرف على شركة رانوبيت للتصميم واستضافة المواقع

تعرف على شركة رانوبيت للتصميم واستضافة المواقع رانوبيت شركة مستقلة تعمل على تصميم واستضافة المواقع الإلكترونية وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية والحاسوب للأفراد والشركات. تملك رانوبيت شبكة عالمية من المصممين والمطورين والمستشارين في التكنولوجيا . وهي مؤسسة خدمية تعمل على تطوير حلول ومنصات ويب للأفراد والشركات لحل المشاكل التي يواجهونها وفتح مزيد من الفرص أمامهم بغرض المساهمة في ترقية التكنولوجيا من خلال الخبرات والكفاءات التي تملكها . حيث تأسست رانوبيت سنة 2011 مع نخبة من المطورين والمستشارين، وكانت بداية نشاطها سنة 2013، في مدينة عين وسارة، ولاية الجلفة، دولة الجزائر، تملك رانوبيت شبكة من المستشارين و المحترفين في العديد من المجالات .,استضافة لينكس , نظام اللينكس, المواقع العامة,الجرائد الالكترونية,مواقع الافراد والشركات,استضافة ووردبريس,استضافة خاصة , نظام الووردبريس, استضافة ويندوز, استضافة قوية, الويندوز,تطبيقات , استضافة خاصة,خادم افتراضي VPS,التحكم الكامل في وظائف وملحقات خادم الاباش,ديسك مائة بالمائة SSD سرعة وحماية مضاعفة,أدوات وبرامج احترافية لإنشاء موقع بسهولة, إمكانية الولوج إلى SSH,خوادم قوية ,إستضافة مهيئة لتشغيل ووردبريس,ترافيك شهري غير محدود,نقل موقعك الى الاستضافة بأمان واحترافية,دعم فني مستمر على مدار الساعة,شهادة SSL مجانا مدى الحياة,إسم نطاق مجاني مدى الحياة,
شارك :
تعرف على شركة رانوبيت للتصميم واستضافة المواقع,استضافة لينكس , نظام اللينكس, المواقع العامة,الجرائد الالكترونية,مواقع الافراد والشركات,استضافة ووردبريس,استضافة خاصة , نظام الووردبريس, استضافة ويندوز, استضافة قوية, الويندوز,تطبيقات , استضافة خاصة,خادم افتراضي VPS,التحكم الكامل في وظائف وملحقات خادم الاباش,ديسك مائة بالمائة SSD سرعة وحماية مضاعفة,أدوات وبرامج احترافية لإنشاء موقع بسهولة, إمكانية الولوج إلى SSH,خوادم قوية ,إستضافة مهيئة لتشغيل ووردبريس,ترافيك شهري غير محدود,نقل موقعك الى الاستضافة بأمان واحترافية,دعم فني مستمر على مدار الساعة,شهادة SSL مجانا مدى الحياة,إسم نطاق مجاني مدى الحياة,

تعرف على شركة رانوبيت للتصميم واستضافة المواقع

رانوبيت شركة مستقلة تعمل على تصميم واستضافة المواقع الإلكترونية وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية والحاسوب للأفراد والشركات. تملك رانوبيت شبكة عالمية من المصممين والمطورين والمستشارين في التكنولوجيا . وهي مؤسسة خدمية تعمل على تطوير حلول ومنصات ويب للأفراد والشركات لحل المشاكل التي يواجهونها وفتح مزيد من الفرص أمامهم بغرض المساهمة في ترقية التكنولوجيا من خلال الخبرات والكفاءات التي تملكها . حيث تأسست رانوبيت سنة 2011 مع نخبة من المطورين والمستشارين، وكانت بداية نشاطها سنة 2013، في مدينة عين وسارة، ولاية الجلفة، دولة الجزائر، تملك رانوبيت شبكة من المستشارين و المحترفين في العديد من المجالات .

فلسفة الشعار :
الشعار حرفين، حرف الراء (ر) بالعربية وحرف b باللاتينية وهذا لغرض أن يكون الشعار صالح لكل زمان ومكان واختير حرف الراء بالعربية نسبة لابنة المؤسس رنيم  و b اللاتينية لتكون رانوبيت رائدة عالميا .

الرسالة :
تقديم خدمات ويب احترافية للأفراد والشركات والتي تتمثل في تطوير الحلول والمنصات مع مراعاة الجودة والإبداع، وتعزيز العلاقات مع الشركات التقنية الرائدة وهي من افضل شركات تصميم المواقع فى الجزائر
الرؤية :
الريادة الوطنية والعربية ثم العالمية في مجال التكنولوجيا، والعمل على جعل علامة رانوبيت منبرا منيرا للعقول ومسعى لحلول المشاكل التي تواجه المجتمع في مجالاتها.

خدمات رانوبيت :
  • تسجيل أسماء النطاقات العامة والحكومية.
  • شهادات SSL بأنواعها.
  • استضافة ويب مشتركة.
  • استضافة ويب معزولة.
  • خوادم افتراضية.
  • خوادم خاصة.
  • خدمات البريد الإلكتروني الاحترافية.
  • تصميم المواقع الإلكترونية
  • تطبيقات الهواتف الذكية.
  • البرمجة والتطوير لكل الأنظمة.
  • التصميم الإنفوغرافيك.
  • استشارات وبرامج في مجالات التقنية.
  • التدريب والتأهيل في مجالات التقنية.

عروض شركة رانوبيت :

عند تصميم موقع لدى رانوبيت تستفيد من الامتيازات التالية :

  1. اسم نطاق مجاني مدى الحياة.
  2. استضافة هدية لمدة سنة.
  3. شهادة حماية SSL مجانا مدى الحياة.
  4. تصميم شعار هدية.
  5. تصميم اغلفة الصفحات الاجتماعية هدية.
  6. موقع مشفر ومعزز الحماية.
  7. موقع سريع التحميل.
  8. موقع متوافق مع جميع أنواع الأجهزة.
  9. لوحة تحكم بسيطة وباللغة المطلوبة.
  10. ربط الصفحات الإجتماعية بالموقع.
  11. الفهرسة الطبيعية مجانا.
  12. الوضع في خارطة غوغل مع الحصول على صفحة موثقة.
  13. متابعة وصيانة 15 يوما مجانا.

استضافة لينكس , نظام اللينكس, المواقع العامة,الجرائد الالكترونية,مواقع الافراد والشركات,استضافة ووردبريس,استضافة خاصة , نظام الووردبريس, استضافة ويندوز, استضافة قوية, الويندوز,تطبيقات , استضافة خاصة,خادم افتراضي VPS,التحكم الكامل في وظائف وملحقات خادم الاباش,ديسك مائة بالمائة SSD سرعة وحماية مضاعفة,أدوات وبرامج احترافية لإنشاء موقع بسهولة, إمكانية الولوج إلى SSH,خوادم قوية ,إستضافة مهيئة لتشغيل ووردبريس,ترافيك شهري غير محدود,نقل موقعك الى الاستضافة بأمان واحترافية,دعم فني مستمر على مدار الساعة,شهادة SSL مجانا مدى الحياة,إسم نطاق مجاني مدى الحياة,

الخصائص التقنية للإستضافة :
  • PHP من نسخة 4.4 إلى 7.3 مع إمكانية التغيير.
  • التحكم الكامل في وظائف وملحقات خادم الاباش.
  • ديسك مائة بالمائة SSD، يعني سرعة وحماية مضاعفة.
  • لايت سبيد + كاش لتعزيز السرعة والحماية.
  • أدوات وبرامج احترافية لإنشاء موقع بسهولة.
  • إمكانية الولوج إلى SSH.
  • خوادم قوية ومعززة الشغيل بأحدث التقنيات.
  • إستضافة مهيئة لتشغيل أنظمة إدارة المحتوى مثل ووردبريس.
  • ترافيك شهري غير محدود.
  • نقل موقعك الى استضافتنا بأمان واحترافية.
  • دعم فني مستمر على مدار الساعة.
  • شهادة SSL مجانا مدى الحياة.
  • إسم نطاق مجاني مدى الحياة.
تعرف على شركة رانوبيت للتصميم واستضافة المواقع ,استضافة لينكس , نظام اللينكس, المواقع العامة,الجرائد الالكترونية,مواقع الافراد والشركات,استضافة ووردبريس,استضافة خاصة , نظام الووردبريس, استضافة ويندوز, استضافة قوية, الويندوز,تطبيقات , استضافة خاصة,خادم افتراضي VPS,التحكم الكامل في وظائف وملحقات خادم الاباش,ديسك مائة بالمائة SSD سرعة وحماية مضاعفة,أدوات وبرامج احترافية لإنشاء موقع بسهولة, إمكانية الولوج إلى SSH,خوادم قوية ,إستضافة مهيئة لتشغيل ووردبريس,ترافيك شهري غير محدود,نقل موقعك الى الاستضافة بأمان واحترافية,دعم فني مستمر على مدار الساعة,شهادة SSL مجانا مدى الحياة,إسم نطاق مجاني مدى الحياة,

توفر رانوبيت 4 استضافات حسب احتياج العملاء وبأسعار تناسب الجميع :

1- استضافة لينكس : استضافة قوية ومحمية تعمل تحت نظام اللينكس وهي تناسب المواقع العامة والجرائد الالكترونية ومواقع الافراد والشركات.

2- استضافة ووردبريس : وهي استضافة خاصة بنظام الووردبريس حيث تم تحسينها وتهيئتها لتشغير نظام الووردبريس بسرعة وحماية اقوى ونوفر فيها ادوات كثيرة للتعامل مع نظام الووردبريس.

3- استضافة ويندوز : وهي استضافة قوية ومحمية تعمل تحت نظام الويندوز وهي مخصصة لمواقع وتطبيقات ASP و ASP NET

4- استضافة خاصة (معزولة) : حيث نوفر للعميل خادم افتراضي VPS بموارد خاصة ومضمونة مع اختيار بين العديد من أنظمة التشغيل المتوفرة ولحات التحكم، وهي مخصصة للمواقع والتطبيقات التي تتطلب موارد اكثر ومواصفات خاصة.


صفحة الفيسبوك : www.facebook.com/ranobit

الموقع الالكتروني : www.ranobit.com/soon


شارك :

تقنية

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق:

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map
جميع الكورسات >>> all course

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"