مصادر وشروط الشراء من الانترنت للجزائريين - الاحتراف الجزائري

مصادر وشروط الشراء من الانترنت للجزائريين

مصادر وشروط الشراء من الانترنت للجزائريين هذا الموضوع اكتبه لاولئك الذين لم يفهمو طرق البيع والشراء من الانترنت وهو مخصص للجزائريين لذا سيتحدث هذا الموضوع عن مصادر وشروط الشراء من الانترنت للجزائريين الذي اصبح الوسيلة المفضلة للكثيرين حول العالم ..كيفية شراء أي شيء عبر موقع التسوق العالمي الشهير "ايباي" موقع ebay يوفر خدمة الشحن من وإلى جميع أنحاء العالم تقريبا وبأسعار جد رائعة ومناسبة لمختلف دول العالم . اولا وهي الخطوة الاولى قبل الشراء من مواقع مثل امازون ايباي وعلي بابا . يجب ان تتحقق الشروط التالية :الشراء من amazon الجزائر,وسيط شراء من الانترنت الجزائر, ارخص موقع تسوق في الجزائر, موقع جزائري للتسوق kaymu, مواقع التسوق عبر الانترنت, كيفية الشراء من موقع ebay في الجزائر, مواقع الشراء التي تدعم الجزائر, بطاقة الشراء عبر الانترنت الجزائر, الشراء من amazon الجزائر, التسوق عبر الانترنت في الجزائر ملابس, شراء من الانترنت مجانا, سوق الجزائر الالكتروني, شراء ملابس عبر الانترنت من تركيا, موقع jumia الجزائر, dzboom, موقع امازون,
شارك :
مصادر وشروط الشراء من الانترنت للجزائريين,الشراء من amazon الجزائر, وسيط شراء من الانترنت الجزائر, ارخص موقع تسوق في الجزائر, موقع جزائري للتسوق kaymu, مواقع التسوق عبر الانترنت, كيفية الشراء من موقع ebay في الجزائر, مواقع الشراء التي تدعم الجزائر, بطاقة الشراء عبر الانترنت الجزائر, الشراء من amazon الجزائر, التسوق عبر الانترنت في الجزائر ملابس, شراء من الانترنت مجانا, سوق الجزائر الالكتروني, شراء ملابس عبر الانترنت من تركيا, موقع jumia الجزائر, dzboom, موقع امازون, التنقل في الصفحة

مصادر وشروط الشراء من الانترنت للجزائريين


هذا الموضوع اكتبه لاولئك الذين لم يفهمو طرق البيع والشراء من الانترنت وهو مخصص للجزائريين لذا سيتحدث هذا الموضوع عن مصادر وشروط الشراء من الانترنت للجزائريين الذي اصبح الوسيلة المفضلة للكثيرين حول العالم ..

كيفية شراء أي شيء عبر موقع التسوق العالمي الشهير "ايباي"
موقع ebay يوفر خدمة الشحن من وإلى جميع أنحاء العالم تقريبا وبأسعار جد رائعة ومناسبة لمختلف دول العالم . اولا وهي الخطوة الاولى قبل الشراء من مواقع مثل امازون ايباي وعلي بابا . يجب ان تتحقق الشروط التالية :

  1. بطاقة ائتمان من نوع Master Card
  2. بطاقة ائتمان من نوع Visa Card
  3. حساب بايبال مفعل

هناك عدة طرق أخرى توفرها بعض المتاجر مثل الدفع من خلال حساب بيزا ولكنني انصحكعلى بطاقة ماستر كارد يمكنك بعث طلب الحصول علي بطاقه ماستركارد (+25 $ ) 2019 في الجزائر والدول العربية .

للشراء من هذا المواقع يتوجب على الجزائريين إمتلاك واحدة من البطاقات الإئتمانية التي تقبل الشراء عبر الانترنت وهناك 3 بنوك فقط توفر هذه البطاقة و هي بنك التنمية المحلية BDL و بنك الخليج و بنك سويسيتي جينيرال حيث تنشئ في أحد هذه البنوك حساب بالأورو أو الدولار و تشحنه بالمبلغ الذي تريده ثم تشتري من مواقع الأنترنت بسهولة ---- يمكنك الذهاب لأقرب فرع من البنوك الثلاثة و السؤال عن كيفية الحصول على بطاقة فيزا كارد


1- الشراء من موقع www.ebay.com

تقوم بالتسجيل في موقع ايباي عادي مثل جميع المواقع تضع البريد الالكتروني , كلمة السر , الاسم , اللقب , رقم الهاتف . بعد التسجيل والدخول الى الموقع انقر على اسم او صورة المنتج الذي تود شراءه (مثلا usb

وعليك قبل ذلك ملاحظة تقييمات البائع لتعرف هل البائع موثوق او غير موثوق من حيث وصول السلعة ومدة الوصول وسلامتها ومطابقتها للمواصفات المعروضة في الموقع .. اذا كان النسبة العامة لثقة الناس بالبائع أكبر من 85% معناها البائع موثوق ولن يحتال عليك ان شاء الله وبالتالي يمكنك طلبها مباشرة بالنقر على عبارة "Buy It Now" لتنقلك الى صفحة اختيار طريقة الدفع .

بعد ذلك تضع عنوان الشحن يمكنك اضافته او تعديله بالنقر على change address وادخال أي عنوان تود ارسال السلعة إليه سواءا عنوانك او عنوان صديقك بشرط أن تدخل المعلومات التالية بشكل صحيح :

اسم صاحب السلعة - الدولة - الولاية او المحافظة - الدائرة - البلدية - الحي - ورقم صندوق البريد (استخدم رقم صندوق بريد بلديتك في بريد الجزائر اذا لم تتوفر على صندوق بريد) - وضع ايضا رقم جوالك (حيث سيتصل بك موزع البريد لتوصيل سلعتك بمجرد وصولها) . ولا تنسى رسوم 130 دج حق التوصيل .


بعد مراجعة العنوان انقر على paypal للدفع عبر حسابك على البايبال وسوف تظهر لك صفحة معلومات الدخول الى حسابك في بايبال (عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور) وبعدها اختر continue للإستمرار وبعدها تظهر لك صفحة "اتمام العملية"  .

هكذا تمت عملية الشراء وعليك فقط الانتظار الى حين وصول السلعة إليك .. في حالة مرور شهر كامل ولم تصلك السلعة عليك الاتصال بالبائع واخباره بتأخر وصول السلعة ولكن عموما فقد تستغرق السلعة حوالي 3 اسابيع الى 12 اسبوع (أي أكثر من شهرين) حسب بلد الشحن في الجزائر انتظرت شهرين علما انني من الغرب الجزائري .

لم ارد اضافة صور لان الشراء من المواقع العالمية موثق في اليوتيوب سواء في الجزائر او بلد عربي اخر زد على ذلك تجربة الشراء من المواقع هي نفسها من الشراء حتى الوصول وتوجد عدة شروحات لكل موقع على حدة ولا اخفي عليكم لم اشتري من موقع امازون لان الثمن غالي بعض الشيئ يمكنك الدخول الى موضوع الشراء من موقع tinydeal algeria.

بعد وصول السلعة لا تنسى أن تدخل للموقع وتترك تقييم ايجابي للبائع وايضا لا تنسى اخبار البائع بموعد وصول السلعة إليك وبالتوفيق ان شاء الله .

الشراء من amazon الجزائر, وسيط شراء من الانترنت الجزائر, ارخص موقع تسوق في الجزائر, موقع جزائري للتسوق kaymu, مواقع التسوق عبر الانترنت, كيفية الشراء من موقع ebay في الجزائر, مواقع الشراء التي تدعم الجزائر, بطاقة الشراء عبر الانترنت الجزائر, الشراء من amazon الجزائر, التسوق عبر الانترنت في الجزائر ملابس, شراء من الانترنت مجانا, سوق الجزائر الالكتروني, شراء ملابس عبر الانترنت من تركيا, موقع jumia الجزائر, dzboom, موقع امازون,

ملاحظة 

  • عند الدفع عبر الفيزا كارد على موقع ايباي تأخذ البطاقة عمولة تقدر بـ 0.12$ أو 0.16$ أو أكثر قليلا حسب السعر الاجمالي للسلعة أما عند الدفع عبر البايبال بدون أي عمولة وهذه من ميزات البايبال .
  • اذا اشتريت نفس المنتج ثلاث مرات أو اكثر بمرة واحدة، ستدخل الجمركة .

قائمه السلع المحظورة في الجمارك :

المنتجات التي يسمح ولا يسمح بشرائها من الأنترنت ودخولها للجزائر وكل الدول العربية الكاميرا وكل ما هو ممنوع مثل الأسلحة والاشياء غير القانونية مثل المخدرات ,الدرون طائرة بدون طيار ,الروائح والعطور ,,,.

مشكلة الكثير من الجزائريين هو التسوق و الشراء من الانترنت :

موقع اَشري ديزاد هو خدمة عبر النت وسيط شراء من الانترنت الجزائر تتيح لك شراء منتجات و العاب و عمل حملات اعلانية ممولة لصفحاتك و المزيد بدون اي بطاقة بنكية ، ، يعتمد اسعار اليورو حسب سوق الويب في الجزائر .

يقدم الموقع العديد من الخدمات  :

  1. شراء الالعاب اون لاين
  2. شراء دومين مدفوع
  3. شراء حملا ت ممولة على الفيس بوك


شارك :

Shopping online

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق:

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map
جميع الكورسات >>> all course

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"