تخفيضات بلاك فرايدي


تعرف على أفضل مواقع التسوق الالكترونية في يوم "البلاك فرايداي"


تبدأ فعاليات الجمعة السوداء في نهاية شهر نوفمبر المقبل ، والذي يعد فرصة كبيرة لشراءالهدايا والملابس والأجهزة الالكترونية والاكسسوارات بتخفيضات وخصومات كبيرة تصل إلى 80% في هذا اليوم، حيث تتنافس مواقع التسوق الالكتروني على تقديم أفضل المنتجات بأقل الأسعار خلال هذه الأيام ، كما تقوم بتقديم قسائم شراء وكوبونات خصم متعددة على المنتجات . 

ويرجع تسمية الجمعة السوداء بهذا الاسم إلى الركود الاقتصادي الذي حدث في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1869 ، مما تسبب في حدوث كساد للبضائع وتوقف حركة البيع والشراء ، لذا قامت الحكومة الأمريكية بتخفيض أسعار السلع والمنتجات لتقليل الخسائر، ومنهنا أصبحت المتاجر الكبرى تقوم بإجراء تخفيضات وخصومات على منتجاتها في نفس التوقيت من كل عام لجذب مزيد من الزبائن. 

ومع انتظار فئة كبيرة من الناس لهذا اليوم تحديدًا، لشراء كل ما يحتاجونه من منتجات بأسعار مخفضة والاستفادة من أكواد وكوبونات الخصم والعروض المقدمة وتحديدًا الملابس والأزياء والتي عادة ما تكون هي المنتج الأكثر إقبالاً خلال أيام الجمعة السوداء، جمعنا لكم في هذا المقال أفضل مواقع التسوق الالكترونية التي تقدم ماركات لأفضل العلامات التجارية العالمية بتخفيضات هائلة يمكنك الاستفادة منها في جميع أنحاء العالم: 

فارفيتش
يعتبر موقع فارفيتش Farfetch للتسوق أونلاين أحد أكبر مواقع التسوق الالكتروني في الوطن العربي، وأشهر مواقع الموضة والأزياء الفاخرة التي تحتوى على منتجات لأفضل الماركات العالمية، كما يضم الموقع أكثر من 1500 علامة تجارية حول العالم. 

ويتسم موقع فارفيتش بسهولة الاستخدام أثناء عملية التسوق،حيث يصنف الموقع كافة المنتجات إلى 3 أقسام تشمل النساء والرجال والأطفال، وبداخلها أقسام أخرى فرعية، كما أن الموقع يقدم تخفيضات وخصومات هائلة خلال أيام الجمعة السوداء على العديد من التصميمات المخصصة لمحبي الأناقة من النساء والرجال وأحدث صيحات الموضة من أحذية فاخرة وتيشيرتات واكسسوارات أنيقة. 

ويقدم فارفيتش خصومات تتراوح بين 10 و60% على معظم الملابس والأحذية والاكسسوارات والعطور خلال أيام البلاك فرايداي، فضلاً عن تقديم خدمة الشحن السريع والدولي لجميع المنتجات التي تطلبها، بالإضافة إلى توفير الموقع الالكتروني لسياسة الاسترجاع والاستبدال . 

أناس
يقدم موقع أناس للتسوق عبر الانترنت كوبونات وأكواد خصم متعددة على أفضل تصميمات الملابس والأحذية والحقائب والاكسسوارات وأدوات التجميل من أكثرمن 150 ماركةفاخرة بمناسبة الجمعة السوداء لجذب أكبر عدد من العملاء. 

ويوفر الموقع الالكتروني كودخصمأناس بنسبة خصم تتراوح بين 10% و 70% على جميع المنتجات التي يقدمها، بالإضافة إلى توفير خيار الدفع عندالاستلام والشحن المجاني للعديد من الدول العربية.

مودانيسا

يحرص موقع MODANISA المتخصص في بيع الأزياء و الملابس النسائية والأحذية والاكسسوارات على تقديم أفضل العروض والخصومات خلال أيام البلاك فرايدي للحفاظ على عملائه وجذب المزيد من الزبائن. 

ويوفرالموقع تشكيلة متنوعة من الملابس النسائية المحتشمة وفساتين السهرة والملابس الرياضية وموديلات الأحذية والحقائب المختلفة بأفضل الأسعار وأقل تكلفة، فضلاً عن أنه يتيح خدمة الدفع عندالاستلام أومن خلال البطاقة الائتمانية، كما يُمكن عملائه من إمكانية استبدال أو استرجاع المنتج.

سيفي
من المواقع العربية المتميزة الخاصة ببيع الأزياء والملابس والاكسسوارات الأصلية في الشرق الأوسط هو موقع سيفي، حيث يقدم الموقع كوبونات خصم وتخفيضات وعروض كبيرة جدًا لأفضل منتجات العلامات التجارية. 

ويقدم موقع سيفي تخفيضات تصل إلى 60% خلال يوم الجمعة السوداء على المنتجات التي يعرضها الموقع، كما يوفر خدمة شحن سريعة وارجاع واستبدال المنتج خلال 14 يوم.


شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map
جميع الكورسات >>> all course

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

التسويق Marketing

4/Marketing