تجربة رائعة للتسوق مع نسناس مع كود خصم الموفر

تجربة رائعة للتسوق مع نسناس مع كود خصم الموفر


انتشرت في الاونة الاخيرة ثقافة الشراء من الانترنت في بعض الدول العربية خاصة في منطقة الخليج العربي، وتزامن هذا مع بروز العديد من المتاجر الإلكترونية الرائدة مثل موقع نسناس الذي يقدم تجربة تسوق مميزة حاصة مع استعمال بعض طرق واسرار التسوق التي يقدم موقع الموفر من خلال كود خصم نسناس في هذه التدوينة سوف نحاول ان نبسط لكم الامر من خلال تعريفكم بمتجر نسناس وكيفية التسوق به من خلال موقع الموفر للخصومات.

أولا : من هو متجر نسناس  ؟ 

موقع نسناس هو متجر إلكتروني شامل للأزياء في الوطن العربي والعالم حيث يتيح امكانية التوصيل لكل الدول من خلال موقعه الرئيسي، فهو يضم ازياء جد متنوعة  للعديد من الماركات في مجال الملابس  تصاميم عصرية للجنسين رجال ونساء بالإضافة الى الاطفال في جميع المراحل العمرية.

يوفر متجر نسناس اكثر من 400 ماركة عالمية وبأسعار جد معقولة مقارنة بأسعار الملابس في المولات او المتاجر الالكترونية الاخرى .

تم بعث المتجر لأول مرة سنة 2016 في الامارات وحاليا يخطي العديد من الدول اهمها
  • دولة الامارات العربية المتحدة 
  • المملكة العربية السعودية
  • مملكة البحرين
  • الكويت
  • سلطنة عمان
  • قطر 
  • وعدد من دول العالم يمكن ان تتعرف عليها بعض زيارتك للنسخة العالمية من الموقع 

لكن الدول العربية المذكورة في القائمة يوفر لها متاجر خاصة بها في كل دولة على حدى مما يتيح تجربة تسوق مميزة وخاصة لكل المقيمين بتلك الدول.

ثانيا : أهم منتجات متجر نسناس

يوفر المتجر الكثير من المستلزمات الخاصة بالرجال والنساء والأطفال ٬كالألبسة والحقائب والاحذية لمختلف الماركات العالمية، بالإضافة الى عدد لا متناهي من منتجات التجميل والعانية بالبشرة للجنسين.

بالإضافة الى ذلك يختص متجر نسناس في بيع مستلزمات الملابس مثل الديكور وكل ما يتعلق به كديكور الغرف ومستلزمات المطبخ .

وكل من يرغب في التسوق من خلال هذا المتجر الرجاء اتباع الخطوات التالية :

  1. بعد الدخول إلى الموقع، قم بالتسجيل من خلال ادخال كل البيانات المطلوبة وبكل تأكيد قد تحتاج الى بريد الكتروني صالح وقد يطلب منك تفعيل الحساب باستخدام رقم هاتف صالح في دولتك.
  2. بعد ذلك تستطيع التصفح في الموقع من خلال قائمة المنتجات او استخدم زر البحث ان كنت تبحث عن منتج بعينه او ماركة بحد ذاتها.
  3. حينما تعثر على المنتج المطلوب الذي ترغب باقتنائه او شرائه قم بادخاله في حسابك وسيظهر في عربة التسوق ويمكنك مراجعة تقييمات الزوار لمعرفة جودة المنتج واراء الزبائن الذين اشتروا وكانت لهم تجربة استخدام.



ثالثا : مميزات التسوق من المتجر باستخدام كود خصم نسناس من الموفر :

موقع الموفر هو موقع او منصة للتجارة الالكترونية متخصصة في قسائم وكود الخصم لأكثر من 70 متجر عربي وعالمي مثل متجر سوق نون وامازون وعلي اكسبرس .....الخ.

كما يوفر الموقع كود خصم نسناس وللحصول على الخصم واستخدامه من خلال المتجر يمكنك اتباع الخطوات التالية  :

  1. اولا ادخل لموقع الموفر من خلال كتابة " الموفر " في محرك بحث جوجل وسيكون اول نتيجة او من خلال رابطهم المباشر : اضغط هنا .
  2. بعد الدخول للموقع سترى ان المتاجر مصفوفة في قائمة رئيسية لآخراكواد الخصم المعروضة بالإضافة الى عرض كل المتاجر على اليمين مثل الصورة التالية .

تجربة رائعة للتسوق مع نسناس مع كود خصم الموفر

  • بهد ذلك استخدم مربع البحث واكتب " نسناس" وسيظهر المتجر اضغط عليه وستظهر لك كل الخصومات المتوفرة لمتجر نسناس من قبل موقع الموفر كما في الصورة .


تجربة رائعة للتسوق مع نسناس مع كود خصم الموفر

  • بعد ذلك اضغط على عبارة انسخ بعد اختيار الكوبون الذي يناسب طبيعة تسوقك فهناك تخفيضات على ازياء النساء وهناك تخفيضات اخرى مطبقة على ازياء الرجال المهم اقرأ وصف الكوبون قبل نسخه حتى يشتغل معك بصورة طبيعية ولا يتم رفضه في الموقع، لان كل تخفيض موجه لقسم معين وفي بعض الاحيان قد تجد كود خصم نسناس يصلح او صالح لكل المنتجات والطلبات.

كما اطلق الموفر تطبيق خاص له على اجهزة الاندرويد وايفون حيث يسهل التطبيق عملية التسوق حيث سيصبح في هاتفك 70 متجر في مكان واحد وبتخفيضات رهيبة فلست بحاجة ان تبحث عن اي تخفيضات لان التطبيق سيرسل لك كل التخفيضات الجديدة لتكون من الاوائل الذين يستخدمونها خاصة خلال مواسم التخفيضات الكبرى.

تجربة رائعة للتسوق مع نسناس مع كود خصم الموفر


شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map
جميع الكورسات >>> all course

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

التسويق Marketing

4/Marketing