نصائح في موعد مهرجان aliexpress 11/11,موعد مهرجان aliexpress 11/11, برنامج aliexpress,, رقم هاتف aliexpress, معلومات عن aliexpress, تجربة شراء موبايل من aliexpress, طريقة الطلب من برنامج aliexpress, افضل بائع في aliexpress, مقاسات موقع علي بابا, سلع قيد انتظار التاكيد,

نصائح في موعد مهرجان aliexpress 11/11



السلام عليكم كنا تحدثنا عن مصادر وشروط الشراء من الانترنت للجزائريين ومع حلول موعد مهرجان aliexpress 11/11 و الجمعة السوداء black friday التي تنطلق يوم 29 نوفمبر انشاء الله حيث تقوم المواقع العالمية بتخفيضات معتبرة لاغلب المنتوجات المعروضة ..

اولا اريد التنويه لامر : عند الشراء من الانترنت اختر بعناية الموقع الذي تريد الشراء منه .. بمعنى الموقع الذي ارضاء الزبون من اولوياته اي يضمن لك حقك و يرجع لك اموالك في حالة حدوث عطب ما .. لان البائعين سوف يضعون نسبة محدودة من منتوجهم مثلا هاتف سوف يحدد مثلا عدد 40 قطعة .. والاسرع هو لي الذي يفوز بكوبونات يعني يمكن بعد 4 دقائق تجد ان المنتوج قد نفذ .. هنا عامل السرعة مهم جدا .. أبدء التسوق مبكرا ..

الأمر الثاني : هاذه مناسبة جد منتظرة للنصابين يعني عليك ان تاخذو حذركم و ابتعدو كل البعد عن المواقع الصينية الجديدة الغير معروفة ...

ننصح بمواقع مثل : tinydeal / aliexpress / amazon / gearbest / banggood... Wish

هذه المواقع في حالة شرائك و نفاذ المنتوج يرجعون لك اموالك وعن تجربة وامر اخر عليك ان تراقب الاسعار قبل و بعد ... لانه يوجد بائعين عندما يقترب الموعد 11/11 يزيد في ثمن السلع وعندما يصل موعد 11/11 يرجع نفس الاسعار التي كانت في الاول يعني لم ينقص شيئ في ثمن السلع .. لذا وجب عليكم الحذر ايضا ..

هاذا يبقى رأيي ومن لديه اضافة يضيفها في التعليقات ..



شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map
جميع الكورسات >>> all course

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

التسويق Marketing

4/Marketing