4 مواقع مفيدة جدا على الأنترنت,حقائق عن كل دول العالم، موقع يقدم لك كل المعلومات عن أي مجال تختاره، موقع خاص بالمباريات و القنوات المشفرة، تطوير مهارة القراءة السريعة،


مواقع مفيدة جدا على الأنترنت


السلام عليكم اخوتي أنا واحد من الناس الذين يكرهون الاحتكار و المحتكرين كرها شديدا و دائما احب مساعدة الناس و تقديم المساعدة ولو بالقليل

المهم اليوم احضرت لكم 4 مواقع مفيدة جدا و المحتكرة للاسف من البعض الله يهديهم وهي مواقع كنز . و إن شاء الله كل أسبوع ساضع مقال لمواقع جديدة حتى يستفيد الجميع .


حقائق عن كل دول العالم

الحقائق التي توجد في هذا الموقع عن كل دول العالم ستصدمك . هذا الموقع من صنع وكالة المخابرات المركزية الأمريكية وهو متاح للعموم، تخيل فقط إن كانت المعلومات التي تتيحها المخابرات الأمريكية للعموم بهذه الدقة والتفاصيل، فكيف ستكون المعلومات السرية التي تعرفها عنا.

يمكنك البحث عن أي بلد تريده من خلال الضغط عليه مباشرة عبر الخريطة التفاعلية أو كتابة اسمه وستظهر صفحة كاملة بكل المعلومات عن البلد المختار.

----------------------------------------------------------------

موقع يقدم لك كل المعلومات عن أي مجال تختاره

ماهي الخطوات التي تحتاجها لتوصل للوظيفة وتصير أفضل واحد فيها من أول الشهادات واللغات والكورسات والعلاقات والتطوع والكتب التي من المفروض عليك قرائتها .

سيعرفك كيف تبقى قوي في المجال الذي تريده وهل أنت محتاج بكالوريوس او ماجستير او دكتوراة او عبر النت .

------------------------------------------------------------------

موقع خاص بالمباريات و القنوات المشفرة

الموقع الثالث عبارة عن مدونة رائعة لربما لم تعرفها من قبل لأنها سرية نوعا ما فهذه المدونة يقوم عليها مسييرن ناشطيين في مجال السات و تقنيات المحتكرة و يوجد به أساليب جديدة حقا أنا شخصيا إنبهرت .

فهاذا الموقع لا يعطيك سمكة فقط بل يعلمك كيف تصطادها و يعلمك أساليب إختراق السيرفرات IPTV PREMUIM مجانية و كل يوم يضع روابط و سيرفرات جديدة مجانا لمشاهدة جميع المباريات و القنوات المشفرة مجانا .

لدهم مجموعة سرية على الفايسبوك يمكنك دخول لها من هاذا الرابط : facebook groups تجد فيها أسرار و أساليب إختراق و إقتناص السيرفرات

-----------------------------------------------------------------

تطوير مهارة القراءة السريعة

إن اردت تطوير مهارة القراءة السريعة لديك فهذا الموقع سيساعدك بشكل كبير على هذا. فقط الصق بداخل صندوق الكتابة أي نص تريد التدرب عليه بأي لغة ثم اضغط الزر Spreeder.

يمكنك التحكم بهدف القراءة لديك وعدد الكلمات التي تنوي قرائتها في الدقيقة الواحدة وكذلك حجم الشاشة التي ستعرض الكلمات و عدد الكلمات في كل دفعة و حجم و لون الخط والخلفية و موضع الكلمات ثم اضغط زر التشغيل لتعرض عليك الكلمات وهنا عليك قرائتها بعينيك وليس شفتيك، هذه هي القاعدة الذهبية في القراءة السريعة.

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map
جميع الكورسات >>> all course

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

التسويق Marketing

4/Marketing