جديد بريد الجزائر 2020,التجارة الالكترونية,في دارك,امانتك,سبقلي,

جديد بريد الجزائر 2020


ثلاثة من هذه الخدمات سيتم اطلاقها قبل نهاية السنة الجارية 2019 ، وهي خدمة سبقلي " (تسبيق في المدخول) تسمح لحاملي البطاقة الذهبية، ممن لهم تحويل نقدي منتظم زمنيا، بطلب تسبيق في الأجر لدى المكتب البريدي.

أما الخدمة الثانية في دارك " فتسمح لموظفي بريد الجزائر بضمان خدمات من المنزل لفائدة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة والمتقاعدين الطاعنين في السن، كسحب المال من المنزل من خلال وسائل الدفع الالكتروني "TPE"، وهي الخدمة التي ستوسع، في مرحلتها الثانية، إلى الأشخاص الطبيعيين والمعنويين من أجل ادخال موارد اضافية للمؤسسة.

كما سيطلق بريد الجزائر عما قريب خدمة أمانتك " التي تتمثل في توصيل وتسليم السلع في إطار سياسة بريد الجزائر المتعلقة ب التجارة الالكترونية .

وستطلق خدمات أخرى، هي حاليا في مرحلة التجريب، خلال سنة 2020، مثل خدمة الدفع من خلال رمز الاستجابة السريعة (QR Code) لأجل اقتناء مشتريات من أي محل تجاري باستخدام تطبيق محمول يوفره بريد الجزائر في هذا الصدد.

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map
جميع الكورسات >>> all course

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

التسويق Marketing

4/Marketing