افضل موقع لتصميم مقدمات فيديو احترافية مجانا

افضل موقع لتصميم مقدمات فيديو احترافية



أكتب لكم اليوم عن موقع اكثر من رائع لقد جربته بنفسي  وهو افضل موقع ل تصميم مقدمات فيديو احترافية وكنا قد تحدثنا عن موضوع 18 موقع لانشاء مقدمات فيديو إحترافية بإسمك أو قناتك او موقعك لكن هذا الموقع ابهرني فعلا خصوصا من يملك قناة على اليوتيوب , و يريد أن يحصل على إنترو لوضعه في بداية الفيديوهات مما يضفي احترافية على القناة ؟

نعم وكل هذا مجانا , و بدون أي خبرة أو معرفة مسبقة ببرامج التصميم و المونتاج . حيث ان تطبيق FlexClip يوفر لك العديد من الادوات الاحترافية لتصميم انترو مقدمة فيديو بواسطة السحب والافلات لا تقلق اي احد يستطيع عمل مقدمة مجانية واحترافية بواسطة هذا التطبيق ؟


FlexClip هو صانع فيديو سهل ولكنه قوي يساعدك على إنشاء مقاطع فيديو لأي غرض من الأغراض التي تريد . فيما يلي بعض مميزاته الرئيسية :

  • يحتوي على العديد من الخيارات 
  • يوجد به الملايين من الوسائط (مقاطع الفيديو والصور والموسيقى) .
  • يتوفر على العشرات من القوالب المصممة مسبقا باحتراف لمختلف المواضيع .
  • لديه أدوات تحرير الفيديو : القطع ، التقسيم ، النص ، التعليق الصوتي ، الموسيقى ، العلامة المائية المخصصة ، إلخ .
  • كما يمكنك تصدير الفيديو الى الصيغ التالية : HD 480P ، 720P ، 1080P ولكن صيغة 480P هي المجانية فقط .


أرشحه لك كأحد أفضلل المواقع لعمل مقدمات فيديو , موقع جد رائع , يضم مكتبة عملاقة من الأمثلة و القوالب التي تستطيع التعديل عليها من واجهة الموقع ويضم العديد من القوالب والأمثلة .

اختر الفيديو الذي اعجبك , ثم اضغط على customize , لتظهر لك صفحة التعديل على الفيديو , إملأ الفراغات بالكلمات التي تريد ظهورها في الفيديو , مع شعار موقعك .


يمكنك تجربته من هنا : www.flexclip.com

مقدمة الفيديو التي صنعتها :




شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map
جميع الكورسات >>> all course

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

مشاركة مميزة

اطلاق موقع مكتبة ديزاد كتب book pdf رسميا

اطلاق موقع مكتبة ديزاد كتب book pdf رسميا بعد عمل استمر لأسابيع و بالتعاون مع مدونة الاحتراف الجزائري يسرني جداً الإعلان عن نشر م...

التسويق Marketing

4/Marketing