كيفية بناء وانشاء تطبيقات اندرويد بدون مهارات وإنشاء أول تطبيق لك
DZ FAMILY GEEK seo marketing tech DZ FAMILY GEEK seo marketing tech
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...

ان مدونة dz family geek تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مدونة dz family geek تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لن نقوم بنشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى .

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map


هل دخلت إلى تدوينة ووجدت رابط التحميل معطوب أو محذوف ، كل ما عليك فعله هو أن تخبرنا عن الرابط المعطوب في صندوق التعليقات وسيتم مراجعة التدوينة وتجديد الرابط ان شاء الله والرد على تعليقك يمكنك وضع علامة على المربع في التعليقات اعلامي لتصلك إشعارات ردود حول هذا الموضوع .
.

كيفية بناء وانشاء تطبيقات اندرويد بدون مهارات وإنشاء أول تطبيق لك

كيفية بناء وانشاء تطبيقات اندرويد بدون مهارات وإنشاء أول تطبيق لك,برمجة تطبيقات الاندرويد على الهاتف, برنامج صنع تطبيقات الاندرويد إنشاء تطبيق اندرويد, بناء تطبيق اندرويد, دورة إنشاء تطبيقات الاندرويد, عمل تطبيقات أندرويد وآيفون, كيفية عمل ابلكيشن على جوجل, برمجة تطبيقات الاندرويد pdf,


كيفية بناء وانشاء تطبيقات اندرويد بدون مهارات وإنشاء أول تطبيق لك


الهواتف الذكيّة والحواسيب اللوحية التي بدأت بالظهور قبل تسعة سنوات من الآن اكتسحت العالم بأكمله، فمن الصعب إيجاد شخص لا يستخدمها بشكل يومي. وتجاوزت التقنية فكرة الأجهزة المحمولة وأصبحت تشمل الأجهزة القابلة للارتداء مثل نظارات جوجل أو ساعات أبل الذكيّة.

التقنية تُحيط بك من كل جانب، وإذا كُنت مُترددًا حتى الآن باختيار الطريق الأمثل فدعني أُساعدك، لا شيء أفضل من تعلم البرمجة لتطوير تطبيقات هذه الأجهزة والتي تعمل بأنظمة تشغيل مُختلفة مثل أندرويد من جوجل، وiOS من أبل.
موضوع اليوم هم كيفية بناء وانشاء تطبيقات اندرويد بدون مهارات وإنشاء أول تطبيق لك ! - الكورس متوفر كاملا ومجانا عبر جوجل درايف .

 كيفية بناء وانشاء تطبيقات اندرويد بدون مهارات وإنشاء أول تطبيق لك !

برنامج Android Studio : هو برنامج يستخدم لبرمجة تطبيقات نظام الأندرويد ، تم إطلاقه من قبل جوجل لتوفير الأدوات اللازمة فى تطوير التطبيقات ويعتبر بديل لبرنامج Eclipse بل يتفوق عليه فى مجال برمجة الأندرويد.


بالرغم من توفر العديد من البرامج لإنشاء تطبيقات الأندرويد إلا أنه معظم المبرمجين يفضلون برنامج android studio وذلك لأن 
به العديد من المميزات أهمها:

  • يقدم البرنامج إمكانية كتابة الأكواد البرمجية بطريقة سهلة بدون أخطاء مع حفظه تلقائيًا .
  • توفر Android Emulator سريع لمعاينة التطبيق عند تطويره . 
  • يستخدم البرنامج نظام السحب و الإفلات لنقل المكونات خلال واجهة الإستخدام .
  • يمكن إختبار التطبيقات على مختلف أنواع الشاشات والأجهز عبر خدمة جوجل السحابية للمطورين .
  • يحتوى البرنامج على خاصية Instant Run بحيث يعرض أى تعديل داخل التطبيق مباشرة .
  • إمكانية إكتشاف الأخطاء الرسومية عند برمجة التطبيقات أو الألعاب التى تعتمد على الرسومات .
  • يدعم خدمات جوجل مثل خرائط جوجل ، مستندات جوجل ،.




عن الكاتب

amine DZ harrane amine algeria

التعليقات

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار twitter أو facebook أو pinterest ولكم جزيل الشكر على ذالك.

اتصل بنا

بعد التسجيل، ستتلقون رابط اللاشتراك عبر بريدكم الالكتروني انقر عليه للاشتراك في التحديثات متبوعة برسالة إعلام إيقاف الاشتراك حيث تستطيع الغاء الاشتراك في اي وقت .

جميع الحقوق محفوظة

DZ FAMILY GEEK seo marketing tech