ارسال E-mail للجامعات او المؤتمرات أو المؤسسات للإستفسار عن المنح أو الدراسة في الخارج
DZ FAMILY GEEK seo marketing tech DZ FAMILY GEEK seo marketing tech
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...

ان مدونة dz family geek تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مدونة dz family geek تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لن نقوم بنشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى .

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map


هل دخلت إلى تدوينة ووجدت رابط التحميل معطوب أو محذوف ، كل ما عليك فعله هو أن تخبرنا عن الرابط المعطوب في صندوق التعليقات وسيتم مراجعة التدوينة وتجديد الرابط ان شاء الله والرد على تعليقك يمكنك وضع علامة على المربع في التعليقات اعلامي لتصلك إشعارات ردود حول هذا الموضوع .
.

ارسال E-mail للجامعات او المؤتمرات أو المؤسسات للإستفسار عن المنح أو الدراسة في الخارج

ارسال E-mail للجامعات او المؤتمرات أو المؤسسات للإستفسار عن المنح أو الدراسة في الخارج,ايميل متابعة, نموذج رسالة بريد إلكتروني لعملاء المقهى, طريقة كتابة إيميل رسمي لشركة, طريقة الرد على إيميل رسمي, طريقة الرد على إيميل رسمي, رسالة إلكترونية جاهزة, طريقة كتابة إيميل رسمي لشركة بالعربي,How to write an official email for a company or university


ارسال E-mail للجامعات او المؤتمرات أو المؤسسات للإستفسار عن المنح أو الدراسة في الخارج


السلام عليكم لمن يريد أن يرسل E-mail للجامعات او المؤتمرات أو المؤسسات المختلفة للإستفسار مثلا عن المنح أو الدراسة في الخارج، ولكن لم يردو على الرسالة .. لماذا ؟


1- ارسل E-mail في وقت العمل الرسمي فقط ولا ترسل في اوقات العطلة

عندما تراسل مؤسسات لا ترسل الرسالة في الصباح حاول ارسالها في فترة انتهاء يوم العمل الرسمي اويوم السبت .

2- لا ترسل E-mail حتى تقرأ موقع المؤسسة او المنحة .

من ضمن الاخطاء ان الكثيرين يبعثون رسائل او استفسار عن شيئ هو موجود على الموقع اصلا .. ومن يرسل ويستفسر على رابط  التقديم او على التطبيق بالطبع الموظف سيقرأ الرسالة ولا يرد .

3- ادخل في الموضوع مباشرة

أدخل في صلب السؤال .. اكتب Greetings وابدا.. لكن لا تبدا بقول hope this mail find you will اي لا تمهد ولاتكتب الكلمات التي فيها شك .

4-وفر علي نفسك وقت وابعث الملفات المطلوبة للاستفسار عنها مع E-mail

اذا اردت الاستفسار على شهادة التخرج اذا معترف بها او لا ابعث معها الشهادة في ملف pdf مع E-mail لا تقم بسؤالهم اذا هل ابعث الملف او لا ابعثه مباشرة .

5- دائما ضع Subtitle ل E-mail لا تتركه فارغ

اذا اردت تسأل عن خطابات التوصية .. اكتب recommendation letter فالموظف قبل فتح الايميل سياخذ فكرة على الشيء الموجود داخل E-mail لسهل عليه وعليك .

6- حاول تتجنب اخطاء Grammar في E-mail

قبل ان تكتب حاول دائمامراجعة مواقع تصحيح Grammar في الانترنت كي تجد الصيغة صحيحة 100%



عن الكاتب

amine DZ harrane amine algeria provides articles on marketing and gathers all definitions related to digital marketing. From e-commerce to SEO, Find all the information you need for your study Blog Ranking We provide articles and support the achievement of digital marketing online, branding and selling.

التعليقات

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار twitter أو facebook أو pinterest ولكم جزيل الشكر على ذالك.

اتصل بنا

بعد التسجيل، ستتلقون رابط اللاشتراك عبر بريدكم الالكتروني انقر عليه للاشتراك في التحديثات متبوعة برسالة إعلام إيقاف الاشتراك حيث تستطيع الغاء الاشتراك في اي وقت .

جميع الحقوق محفوظة

DZ FAMILY GEEK seo marketing tech