إياك أن تتبع خطأ شركة كوداك !!!
DZ FAMILY GEEK seo marketing tech DZ FAMILY GEEK seo marketing tech
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...

ان مدونة dz family geek تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مدونة dz family geek تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لن نقوم بنشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى .

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map


هل دخلت إلى تدوينة ووجدت رابط التحميل معطوب أو محذوف ، كل ما عليك فعله هو أن تخبرنا عن الرابط المعطوب في صندوق التعليقات وسيتم مراجعة التدوينة وتجديد الرابط ان شاء الله والرد على تعليقك يمكنك وضع علامة على المربع في التعليقات اعلامي لتصلك إشعارات ردود حول هذا الموضوع .
.

إياك أن تتبع خطأ شركة كوداك !!!

إياك أن تتبع خطأ شركة كوداك !!!,شركة كوداك مصر, كوداك كاميرا,


إياك أن تتبع خطأ شركة كوداك !!!


قصة إفلاس شركة كوداك من القصص التي يجب أن تطبعها على ورق A4 وتعلقها أمام مكتبك وتقرأها كل يوم. شركه كوداك ظلت متربعة على عرش صناعة الكاميرات لمدة 133 سنة !! تخيل 133 سنة شركة مستحوذة على أكتر من 90% من سوق صناعة الكاميرات في أمريكا، وفي النهاية أعلنت إفلاسها في 2012 .



  • في 1975 قدّم أحد المهندسين فكرة كاميرا رقمية لكوداك، لكن فكرته قوبلت بالسخرية والتجاهل.
  • كوداك رفضت أن تتخلى عن الكومفرت زوون وتنتج أي شيء جديد غير الذي تتفوق بالانتاج فيه.

وائل الفخراني كان في ندوة وسأله أحدهم هل يمكن التخلي عن جوجل يا وائل .كيف يتم ترك شركة الملايين التي يتمنى الجميع العمل فيها !! كان رده ، أشعر أني دخلت منطقة الكومفرت زون !.

صديقي كان مدير لشركة multinational في مصر فكل شخص يحلم بزيارتها وليس فقط العمل بها . قدّم استقالته منذ عدة أشهر للعمل في كيان مغمور الذي لم يمر وقتا طويلا على بدايته، وعندما سألته قال لي :وصلت للكومفرت زون بروح المكتب أشرب القهوة ولا تعمل شيء جديد .

إن كان هناك نصيحة يمكن أن تقال فهي " تحرك "



  • إياك أن تعمل مثل شركة كوداك وتفرح بنجاح لحظي وصلت له !
  • إياك أن تفرح بأنك وصلت للشركة التي كان حلمك أن تشتغل فيه وتقف عند حد معين .!!
  • "تعلم" كل يوم شيء جديد.
  • شركك كوداك بجلالة قدرها عندما امتنعت عن تطوير نفسها أفلست.!!

أنت إذا لم تطور من نفسك وتزيد من سعرك في السوق كل يوم عن اليوم الذي قبله، صدقني سيتم تهميشك وستركن على الرف وستفلس مثل كوداك.


 هل أعجبك المقال ؟ قم بنشرة ودعم الموقع وشكرا لك

عن الكاتب

amine DZ harrane amine algeria provides articles on marketing and gathers all definitions related to digital marketing. From e-commerce to SEO, Find all the information you need for your study Blog Ranking We provide articles and support the achievement of digital marketing online, branding and selling.

التعليقات

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار twitter أو facebook أو pinterest ولكم جزيل الشكر على ذالك.

اتصل بنا

بعد التسجيل، ستتلقون رابط اللاشتراك عبر بريدكم الالكتروني انقر عليه للاشتراك في التحديثات متبوعة برسالة إعلام إيقاف الاشتراك حيث تستطيع الغاء الاشتراك في اي وقت .

جميع الحقوق محفوظة

DZ FAMILY GEEK seo marketing tech