الحصول على دومين com.nu. مجانا لمدة سنة بدون استضافة
DZ FAMILY GEEK seo marketing tech DZ FAMILY GEEK seo marketing tech
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...

ان مدونة dz family geek تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مدونة dz family geek تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لن نقوم بنشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى .

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map


هل دخلت إلى تدوينة ووجدت رابط التحميل معطوب أو محذوف ، كل ما عليك فعله هو أن تخبرنا عن الرابط المعطوب في صندوق التعليقات وسيتم مراجعة التدوينة وتجديد الرابط ان شاء الله والرد على تعليقك يمكنك وضع علامة على المربع في التعليقات اعلامي لتصلك إشعارات ردود حول هذا الموضوع .
.

الحصول على دومين com.nu. مجانا لمدة سنة بدون استضافة

الحصول على دومين com.nu. مجانا لمدة سنة بدون استضافة ,استضافة مجانية, دومين مجاني ووردبريس, 100% free domain name, انشاء موقع مجاني مدى الحياة, كيفية حجز موقع الكتروني, هل يمكن شراء دومين مدى الحياة, اسم النطاق للبريد, كيفية إنشاء دومين خاص بك,

الحصول على دومين com.nu. مجانا لمدة سنة بدون استضافة 


الدومين بالطبع هو الإسم المحدد لإسم أى موقع على الشبكة العالمية أو العنوان الدال على محتويات الموقع الإلكترونى ويبحث الكثيرين عن إسم يعبر عن نشاط الموقع دائماً لكى يكون عنوان الموقع معروف ويتم تسجيل الدومين أى حجزه فترة زمنية لا تقل عادة عن عام واحد ولا تزيد عن 10 أعوام وفى أواخر 2006 ظهر مفهوم جديد وهو إستخدام الدومين الفرعى كدومين مستقل تماما من حيث الترتيب فى محركات البحث .

موضوع اليوم يتحدث عن الحصول على دومين com.nu. مجانا لمدة سنة بدون استضافة ولان الكثير اشتكو من موقع freenom الذي يقدم اسم نطاق مجانا ..لمدة عام كامل هذا موقع ألماني يقدم اسم نطاق مجاني ينتهي ب com.nu .

نفترض أنك تريد تسمية موقعك ب ( algeria ) يأتي موقعك بهذه التسمية algeria.com.nu ستجد صعوبة في الموقع لأنه باللغة الألمانية عليك ان تستعمل متصفح كروم و تترجم الموقع عبر أداة الترجمة للمتصفح .

ملاحظة الموقع يقدم اسم نطاق مجانا أم الاستضافة فهي مدفوعة .



عن الكاتب

amine DZ harrane amine algeria provides articles on marketing and gathers all definitions related to digital marketing. From e-commerce to SEO, Find all the information you need for your study Blog Ranking We provide articles and support the achievement of digital marketing online, branding and selling.

التعليقات

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار twitter أو facebook أو pinterest ولكم جزيل الشكر على ذالك.

اتصل بنا

بعد التسجيل، ستتلقون رابط اللاشتراك عبر بريدكم الالكتروني انقر عليه للاشتراك في التحديثات متبوعة برسالة إعلام إيقاف الاشتراك حيث تستطيع الغاء الاشتراك في اي وقت .

جميع الحقوق محفوظة

DZ FAMILY GEEK seo marketing tech