أفضل 10 برامج لعمل Rooting أندرويد 2020
DZ FAMILY GEEK seo marketing tech DZ FAMILY GEEK seo marketing tech
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...

ان مدونة dz family geek تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مدونة dz family geek تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لن نقوم بنشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى .

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map


هل دخلت إلى تدوينة ووجدت رابط التحميل معطوب أو محذوف ، كل ما عليك فعله هو أن تخبرنا عن الرابط المعطوب في صندوق التعليقات وسيتم مراجعة التدوينة وتجديد الرابط ان شاء الله والرد على تعليقك يمكنك وضع علامة على المربع في التعليقات اعلامي لتصلك إشعارات ردود حول هذا الموضوع .
.

أفضل 10 برامج لعمل Rooting أندرويد 2020

أفضل 10 برامج لعمل Rooting أندرويد 2020,أفضل 10 برامج لعمل Rooting أندرويد,افضل برنامج لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر,افضل برنامج روت للاندرويد 2020 ,افضل برنامج لعمل روت من الكمبيوتر , برنامج روت للاندرويد كامل , افضل برنامج روت للاندرويد 2020  ,افضل تطبيقات الروت 2020,

أفضل 10 برامج لعمل Rooting أندرويد 2020


يتيح إجراء "ROOT" لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام التشغيل Android  الحصول على تحكم مميز وكامل ( يُعرف باسم known as root access ) عبر نظام Android . يمكن إجراء عملية او فتح المجال لبعض التطبيقات التي تحتاج إلى صلاحية الروت للوصول إلى جذر نظام الأندرويد المبني على نواة لينكس بشكل أعمق لتستطيع التغيير أو التعديل مع إضافة مميزات جديدة على النظام ، أو الاستفادة من الطبقات البرمجية ذات المستوى القريب جدًا من العتاد الصلب أو ما يُعرف بالجذر، مع امكانية توصيل هاتفك عبر USB ويمكن أن تستغرق العملية برمتها أقل من 5 دقائق ، ويمكن العثور على الكثير من البرامج عبر الويب لاستخدامها لإلغاء قفل جذر نظام Android ، ولكن أي واحد منهم يجب أن تختار ، هنا قمنا بإعداد قائمة افضل برنامج روت للاندرويد 2020 :

افضل برنامج لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر



KingRoot هو تطبيق يسمح لك بعمل روت لهاتفك المحمول في غضون ثوانٍ. يوفر أسرع وأسهل أدوات بنقرة واحدة التي تأتي بتركيبات APK . إنه تطبيق مجاني تمامًا يستخدمه ملايين المستخدمين حول العالم . يمكن أن يوفر لك الكثير من المزايا لهاتفك .


Baidu Root هو برنامج مخصص لهواتف Android . وهو يدعم أجهزة أندرويد v2.2 وما فوق . إنه أيضًا برنامج يدير استخدام ذاكرة الجهاز بشكل جيد. ويدعم أكثر من 6000 طراز من أجهزة Android . وهو برنامج يقوم بتثبيت الكثير من bloatware على هاتفك . البرنامج يقوم بحذف التطبيقات المثبتة مسبقًا ، ويحرر مساحة التخزين .

3. Kingo

Kingo هو تطبيق تم تصميمه خصيصًا لمساعدة مستخدمي Android . لديه واجهة بسيطة ولا يتطلب أي مهارات للاستخدام ، يمكنك فتح وإلغاء الميزات التي عادة ما تكون مخفية . يتضمن تطبيق Kingo Android Root الكثير من الميزات البارزة مثل المظهر القابل للتخصيص ، وخالي من الإعلانات ، الخصوصية ، وزيادة عمر البطارية ويوفر KingoRoot ، كلاً من إصدار PC و APK ، وهو الأسهل والأسرع لجميع الأجهزة تقريبًا ولديه معدل نجاح كبير .

يمكن لـ 360 Root إجراء عملية روت لجذر جهاز Android بنقرة بسيطة . يعمل على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 2.2 أو أعلى . يساعد على إجراء تنظيف النظام لمسح ذاكرة التخزين المؤقت غير الهامة .  بسيط تمامًا ويفتح جهازك لإمكانيات غير محدودة .


هو برنامج آخر لجذر android لديه معدل نجاح جيد في تأصيل أجهزة Android . علاوة على ذلك ، يوفر هذا البرنامج مجموعة من الادوات لاحتياجاتك . البرنامج سهل الاستخدام . ويوفر نسخة تجريبية مجانية . يتطلب البرنامج نوعًا من الإذن الخاص لتنفيذ العملية ، وربما قد تسبب إزعاجًا .


يمكن أن يساعدك Root Master في الوصول إلى جذر البرنامج الأساسي في جهازك . ويمكنك الحصول على إذن لتخصيص هاتفك Android . يمكنك الوصول إلى تنزيل المزيد من التطبيقات على هاتفك المحمول باستخدام Root Master . يشمل الكثير من الميزات البارزة مثل تسريع الهاتف ، يحفظ البطارية ، يزيل الإعلانات ، التخصيص ، وتحسين النسخ الاحتياطي .

7. iRoot

يسمح لك iRoot بتحسين أداء الجهاز وإلغاء تثبيت التطبيقات المثبتة مسبقًا او حذف التطبيقات التي لا تحذف ، وتمكين الميزات المحظورة على هاتفك . يتمتع iRoot بفرص أكبر في تخطي أداة تحميل Bootloader أثناء إجراء عملية الروت لهاتف Android  ، وستحصل على العديد من الخيارات والمرونة الإضافية بهاتفك ومنها طريقة حذف التطبيقات الاساسية من الاندرويد .
 .

Towel Root هو أحد برامج جذر android للكمبيوتر ، وولكنه متوفر في إصدار APK . يعمل بنقرة واحدة ، يمكنك إلغاء تجذير الجهاز . إنه سهل الاستخدام ومتوفر مجانًا  ، وهو يعمل فقط مع أندرويد 4.4 والإصدارات الأعلى .


لديه تعليمات بسيطة . ودعم على مدار الساعة لضمان التوجيه الآمن لأجهزة Android . هو يوفر 24/7 لدعم العملاء. يوفر خدمة الاستعادة والنسخ الاحتياطي مجانًا . لا يمكنك إلغاء تثبيت هذا التطبيق ، بمجرد قيامك بتجذير جهاز Android الخاص بك باستخدام هذا البرنامج . وهو يعمل فقط مع Android الإصدار 3 أو أعلى .


يعتبر برنامج dr fone root أفضل برنامج لعمل الروت بسهولة . وهو يدعم أحدث إصدارات أندرويد . وهو من البرمجيات الحرة ، يدعم Unroot . وهو قادر على استعادة الملفات المحذوفة ، ويسمح لك بالنسخ الاحتياطي للبيانات المحفوظة ، واستعادتها إلى جهاز آخر . بالإضافة إلى ذلك ، يأتي dr fone مع أدوات مفيدة  ، مثل إزالة قفل الشاشة وتسجيل الشاشة وإدارة البيانات .


عن الكاتب

amine DZ harrane amine algeria provides articles on marketing and gathers all definitions related to digital marketing. From e-commerce to SEO, Find all the information you need for your study Blog Ranking We provide articles and support the achievement of digital marketing online, branding and selling.

التعليقات

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار twitter أو facebook أو pinterest ولكم جزيل الشكر على ذالك.

اتصل بنا

بعد التسجيل، ستتلقون رابط اللاشتراك عبر بريدكم الالكتروني انقر عليه للاشتراك في التحديثات متبوعة برسالة إعلام إيقاف الاشتراك حيث تستطيع الغاء الاشتراك في اي وقت .

جميع الحقوق محفوظة

DZ FAMILY GEEK seo marketing tech