4 دورات لتعلم اللغة إنجليزية ثمنهم الاصلي أكثر من 500 دولار
DZ FAMILY GEEK seo marketing tech DZ FAMILY GEEK seo marketing tech
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...

ان مدونة dz family geek تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مدونة dz family geek تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لن نقوم بنشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى .

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map


هل دخلت إلى تدوينة ووجدت رابط التحميل معطوب أو محذوف ، كل ما عليك فعله هو أن تخبرنا عن الرابط المعطوب في صندوق التعليقات وسيتم مراجعة التدوينة وتجديد الرابط ان شاء الله والرد على تعليقك يمكنك وضع علامة على المربع في التعليقات اعلامي لتصلك إشعارات ردود حول هذا الموضوع .
.

4 دورات لتعلم اللغة إنجليزية ثمنهم الاصلي أكثر من 500 دولار

4 دورات لتعلم اللغة إنجليزية ثمنهم الاصلي أكثر من 500 دولار


4 دورات لتعلم اللغة إنجليزية ثمنهم الاصلي أكثر من 500 دولار

أربع دورات لتعلم اللغة إنجليزية ثمنهم اصلي أكثر من 500 دولار لن اتكلم على قيمة الانجليزية وضرورتها في عالم الويب اليوم ولكن ساتكلم عن الاخطاء التي يقع فيها الاغلبية منا ،العديد منا يظن نفسه متمكن في اللغة الانجليزية ويتقنها جيدا ويتكلم مع اصدقائه بالانجليزية . ولكن عندما يحظر او يتقدم الى مقابلة رسمية او امتحان رسمي ويكون مطلوبا منه إنجليزية احترافية هنا سيجد نفسه في ورطة كبيرة .

والسبب !!!! أنه يعرف انجليزية سطحية للتكلم مع الاصدقاء فقط لا غير تجده تعلمه من مشاهدة أفلام وأيضا موسيقى وهنا اقول لك لا يا صديقي اللغة الانجليزية لها قواعد Grammar ولهجة Accent والكثير من الاشياء التي تجعل اللغة الانجليزية رقم 1 عالميا ونحن نجد الكثير منا يتقن اللغة الانجليزية عشوائيا ولا تعمل رسميا  في الواقع .

اول كورس موجه للمبتدئين في اللغة الانجليزية ويريد البدء من الصفر باللغة العربية يتطرق لثلاتة وحدات ( hello- your world - grammar)

اعتبرهم اول وحدات لاي شخص يريد البدء من الصفر ثمن الكورس 19 دولار يتجازوز ساعة ونصف خذه مجانا .


بعد اكماله حاول مشاهدة أفلام لكي تساعدك في الفهم والCommunication الاتصال . 

وفي نفس الوقت قم اعداد ساعة في اليوم لهذا الكورس الشامل يتوفر على جميع وحدات Grammar من A1 الى C1 ويتطرق الى جميع القواعد لدرجة فيه 27 ساعة ونصف وثمنه 200 دولار احصل عليه مجانا .

عندما تكمل هذه الدورة تقريبا في مدة شهرين او ثلاتة اشهر ستحس بتغيير جيد وبدات تفهم في اللغة الانجليزية .

الان ستبدا في التحضير لشهادة TOFEL وهي تعتبر أقوى شهادة في العالم ستدرس جميع ما يدرسونه في هذه الشهادة كانك ستحضرها شخصيا بخصوص (speaking ) .

يعني ذلك الشخص الذي يريد الدراسة في مراكز امتحان التوفل في Communication انت ستدرسه مع هذا الكورس ومجانا وفي منزلك .

تنقيط الكورس يعتبر هو الاقوى في يوديمي وفيه 6 ساعات ونصف وثمنه 40 دولار احصل عليه مجانا .

اخيرا مع كورس شامل وعام لأي شيئ على شهادة منافسة لتوفل واسمها شهادة IELTS يتوفر على أكثر من 50 ساعة في الكورس تعلم اي شيئ تحتاجه للامتحان وشهادة إلتس خمسون ساعة ليست بالهينة مع العلم ثمن الكورس 150 دولار ستحصل عليه مجانا .


هذه الكورسات مدفوعة من مراكز التعليم احضرتها لك مجانا بضغطة واحدة ومن منزلك . و انا متأكد بانه مستحيل شخص يضيع هذه الدورات  .



عن الكاتب

amine DZ harrane amine algeria

التعليقات

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار twitter أو facebook أو pinterest ولكم جزيل الشكر على ذالك.

اتصل بنا

بعد التسجيل، ستتلقون رابط اللاشتراك عبر بريدكم الالكتروني انقر عليه للاشتراك في التحديثات متبوعة برسالة إعلام إيقاف الاشتراك حيث تستطيع الغاء الاشتراك في اي وقت .

جميع الحقوق محفوظة

DZ FAMILY GEEK seo marketing tech