موضوع كامل حول مجموعة انونيموس Anonymous
DZ FAMILY GEEK seo marketing tech DZ FAMILY GEEK seo marketing tech
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...

ان مدونة dz family geek تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مدونة dz family geek تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لن نقوم بنشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى .

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map


هل دخلت إلى تدوينة ووجدت رابط التحميل معطوب أو محذوف ، كل ما عليك فعله هو أن تخبرنا عن الرابط المعطوب في صندوق التعليقات وسيتم مراجعة التدوينة وتجديد الرابط ان شاء الله والرد على تعليقك يمكنك وضع علامة على المربع في التعليقات اعلامي لتصلك إشعارات ردود حول هذا الموضوع .
.

موضوع كامل حول مجموعة انونيموس Anonymous

 موضوع كامل حول مجموعة انونيموس Anonymous ,موقع Anonymous الرسمي, كيف تصبح أنونيموس, برنامج انونيموس, كيف انضم إلى الأنونيموس, Anonymous APK, أنونيموس مصر, هكر الانونيموس, أنونيموس المغرب,

 موضوع كامل حول مجموعة انونيموس Anonymous 


قمنا بتحضير موضوع متكامل حول مجموعة انونيموس حيث قمنا بجمع اراء المستخدمين عبر الانترنت لانه لاحظنا في الاونة الأخيرة بان هناك تضارب كبير بين معلومات كل واحد فينا لذلك قمت بجمع تليقات واراء المستخدمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي  . . . 

ماذا تفهم عندما تسمع او تقرأ كلمة انونيموس Anonymous وماذا تعرف عنهم ؟!

اراء المستخدمين عبر الانترنت عن منظمة انونيموس . 
1 هي منظمة عالمية تضم مجموعة من القراصنة المحترفين أو الهاكر أهدافهم غير معلنة لكن على الاغلب هي اهداف سياسية لكن لحد الآن يظهرون بصورة الملائكة للدفاع على حقوق الانسان  .

2 باختصار شديد أظن هي وكالة حكومية غير رسمية موقع Anonymous الرسمي عدا ذلك يستحيل تشكيل مثل هذه المجموعات لأن هذا المجال يتحتم عليك إتخاذ أقصى درجات السرية والحذر وعدم الثقة في أيٍ كان كما أن لكل واحد إيديولوجيته وتوجهاته العقائدية والسياسية وغيرها .

3 المعلومة الوحيدة الصحيحة هي أنو كل ما يُعرف عليهم خاطئ ولا أساس له من الصحة، والله أعلم.

4 بغض النظر عن أهدافهم لكن لا يظاهيهم في البرمجة و القرصنة أي خبير في البرمجة و غيرها سواء كان تابع للدولة أو الخواص

5 كيف تصبح أنونيموس الانونيموس مجموعة من الهكرز من مختلف انحاء العالم هوية الأفراد مجهولة الاهداف مجهولة اكثر عملياتهم تستهويهم المعلومات الحساسة لا يبحثون عن الثروة كتيبة منهم قادرة على اختراق اكثر الانظمة حساسية .

6 مجموعة قراصنة محترفين منقسمين على قسمين red hat و Black hat تقريبا مجموعة لا تترك شيئا كل الاعمال مهما كان نوعها والمجموعة الثانية اخلاقية قليلا . اما على حد علمي منذ عام 2012 لم يظهرو لان اجندتهم او اغلب اعضائها مكتب التحقيقات الفيدرالي fbi للمساعدة في فك الجرائم الالكترونية مع بعض الضمانات القانونية . وهي مجموعة مسؤولة على اكبر التسريبات التي حدثت في العام وكان لها صدى كبير وانقلابات في الموازين .

7 هكر الانونيموس يتقنون القرصنة ، يهاجمون معا في العديد من المرات ، ليس لهم قائد ، كل واحد يعرض فكرة مثلا مهاجمة مواقع دولة فيخططون و يبدأون .

8 منظمة عالمية مكونة من مجموعة كبيرة من مختصين في الحماية الالكترونية تقوم بعمليات اختراق منظمة و موجهة ضد حكومات و مؤسسات عديدة بغرض جمع المعلومات و نشرها كان لها ناطق باسم المجموعة لاكن تم اعتقاله كما تم اعتقال مجموعة مرتبطة بالمنظمة lulzsec حيث قام قائد هذه المجموعة بعقد صفقة مع fbi بمقابل الكشف عن الكثير من الاعضاء التابعين ل lulzsec في 2012 وتم القبض على الكثير من اعضاء المنظمة بالاخص في تركيا و امريكا و هو في الغالب سبب نقص نشاط المجموعة حتى العودة في 2020 .

9 أنونيموس Anonymous تهدد ترامب كالمعتاد، نجد جماعة الاختراق الشهيرة “أنونيموس” تجعل الحياة صعبة بالنسبة للسياسيين في مختلف دول العالم. والآن بات الهدف هذه المرة هو الرئيس الأمريكي الجديد: دونالد ترامب.

أعلنت الجماعة الناشطة الرقمية في العام الماضي عن “حربٍ شاملة” ضد ترامب، وخلال حملته الانتخابية نشرت دعوة مفتوحة لمتابعيها تطلب منهم الكشف عن جميع أنواع البيانات حوله والبحث عن معلومات تهدد منصبه كرئيس لأمريكا.

وجهت أنونيموس رسالة عنيفة إلى ترامب منذ يومين على تويتر قالت فيها “لديك علاقات مالية وشخصية مع عصابات روسية، ومُتاجرين بالأطفال، وغاسلي الأموال. لَمْ نعُد في عصر الثمانينات، فإن المعلومات لا تتلاشى بعد الآن، ولدينا كل شيء عنك. ستندم خلال السنوات الأربع المُقبِلَة”.

بالرغم من كون تلك الاتهامات لا تستند على أدلة معروفة بعد، إلا أن أنونيموس قادرة على تعبئة الأطراف والجهات غير الراضية عن انتخاب ترامب وتحفيزهم للكشف عن أسراره.

وجدير بالذكر أن أنونيموس هي الجماعة الأكثر إزعاجًا لحملة ترامب الانتخابية – ولترامب نفسه – في مناسباتٍ أخرى. منها اختراق هاتف ترامب في 2016 وتسريب فواتيره، ومكالماته الصوتية، والأرقام التي تواصل معها، وكذلك في 2015 عندما تم اختراق أنظمة برج ترامب وتسريب رسائله الصوتية أيضًا، بعد تصريحاته ضد المجتمع المسلم آنذاك .

10 مجموعة من القراصنة من مختلف الدول شعارهم السرية فيها 2 انواع . Red hat و black hat يزدمو على كلشي red hat و black hat بصريح العباره نقولو عندهم اعمال شوية اخلاقية و زيد من سبتمبر 2012 تقطعت اخبارهم من بعد بداو يبانو بصح معظم هاكر تجندو لصالح fbi باه يدعموهم في مجال محاربة هاكر و ديك لحوايج كما قلت مبدآهم هي السرية .

بدون تخيلات وبدون فكاهة زائدة  من هم أنونيموس Anonymous 

1 قاموا بإزالة أكبر مضيف لمواقع الويب المظلمة بين عشية وضحاها. و أصدروا بيان يصف اشمئزازهم من الويب المظلم (أكثر من نصفهم هو استغلال الأطفال في المواد الإباحية) بعد 6 ساعات كان هناك هجوم اختراق يحذف أكثر من 7595 قاعدة بيانات الموقع، وهو ما يمثل 1/5 من الويب المظلم

2 حدثت أيضًا هجمات ضد los zetas ثاني أقوى عصابات المخدرات في المكسيك، واعتبرها إدارة مكافحة المخدرات الأمريكية مجموعة شبه عسكرية، و العصابة الأكثر عنفا في المكسيك. و هي منظمة إجرامية دولية مخصصة في معظمها لتجارة المخدرات غير المشروعة، الاغتيالات، الابتزاز، والخطف وغيرها...

3 في سنة 2012، اخترقت المنظمة موقع رئيس الوزراء الأوغندي أماما مبابازي انتقامًا من نظر البرلمان الأوغندي في قانون مكافحة المثلية الجنسية الذي يسمح بعقوبة الإعدام (أو أن يحكم بالسجن 14 عامًا إذا تم القبض عليك وأنت مثلي الجنس)

4 ابتداءً من يناير 2011، اتخذت المنظمة عددًا من الإجراءات المعروفة في البداية باسم "عملية تونس" لدعم حركات الربيع العربي. أنشأت Tflow و هو برنامج نصي يمكن للتونسيين استخدامه لحماية متصفحات الويب الخاصة بهم من المراقبة الحكومية

5 مثال على التأثير في عام 2008 عندما كانت كنيسة العلوم تكتسب عددًا مجنونًا من المؤيدين وتأييد المشاهير (توم كروز ، جون ترافولتا ، إلخ) ؟!؟؟

6 اتضح من بعد انها انهت مكانتهم و تأثيرهم ، و لكن كيف !؟!؟ و ذلك عن طريق البريد الإلكتروني العشوائي، والمكالمات المزعجة، وما إلى ذلك) عادةً لم يكن هذا يمثل مشكلة ولكن حقيقة أن المجموعة كانت ضخمة جدًا يعني أن الكنيسة كانت تتلقى ملايين مكالمات في اليوم حتى لم يعد أحد يأخذ كنيسة العلوم بجدية بعد الآن، و أصبحت لا يمكن أن تعمل على الإطلاق
و هناك ايضا عملية سميت بعملية"الاسترداد" استهدفت فروع الحكومة الهامة (الاتحاد الاسترالى، سرقة حقوق النشر الامريكية حقوق التاليف والنشر، الخ) اجمالى وقت التوقف عن العمل الذي سببوه فى جميع هذه الهجمات بنحو 537.55 ساعة

7 عام 2012 صنفوهم على انهم "أكثر 100 شخصية مؤثرة" في العالم. و أيضًا تهديد للأمن القومي لأنهم لم يتوقفوا عن اختراق خوادم الحكومة الأمريكية .

حقيقة أنونيموس Anonymous 

أولََا أنونيموس هي مجموعة قلة تعمل في مجال النضال عبر الاختراق البرمجي. تاريخ وجودها يعود عام 2003م على منتدى الصور (4 تشان)،
ظهرت بمفهوم جديد لمستخدمي شبكة الإنترنت وهم في الاصل ليسو في مكان واحد، ولكن كمجتمعات يُطلق عليها مجازًا الدماغ العالمي الرقمي اللاسلطوي...

وأيضاً تُعتبر بشكل عام مصطلح مُبطن لأعضاء من جماعات اجتماعية منعزلة في شبكة الإنترنت، ولقد قاموا باختراق العديد من المواقع الحكومية وكذلك اخترقوا أنظمة حاسوب أهم شركات الحماية، ويُمكن تمييز أعضائهم في المجتمع عن طريق ارتدائهم لنمط معين من الأقنعة يسمى (جاي فوكس)

لماذا هذه المنظمة مخيفة ؟ 

هذه المنظمة اخترقت كل شيء. الاخضر و اليابس من خوادم الحكومة العامة (الولايات المتحدة وإسرائيل وتونس وأوغندا والعراق وما إلى ذلك) اأيضََا المواقع الإباحية للأطفال، و حتى من paypal و mastercard و sony hqs , الايفون اخترقوهم بمعنى لا احد في مامن من هاد المنظمة ،

اهم نقطة اللي أعلنت فيها مجلة TIME الأمريكية في عام 2012، أنها واحدة من "أكثر 100 شخصية مؤثرة" في العالم، تم إعلانهم أيضًا تهديدًا للأمن القومي لأنهم لم يتوقفوا عن اختراق خوادم الحكومة الأمريكية .

عندما يتوعدون سيكونون عند كلمتهم و قاموا بتاكيد ذلك عبر :

‏1. إزالة موقع ⁦‪Minneapolis‬⁩ PD

2. اختراق أجهزة الراديو ⁦‪Chicago‬⁩ PD وتشغيل أغنية "F**k the Police" .

3. وعد بكشف ⁦‪Ferguson‬⁩ PD

‏4. فضح مستندات ⁦‪Trump‬⁩ , ⁦‪ Epstein‬⁩ بشأن ارتباطها وجرائمها .


الى حد كتابة هذه المقالة نجد ان حقيقة أنونيموس Anonymous لم تظهر بعد .


 هل أعجبك المقال ؟ قم بنشرة ودعم الموقع وشكرا لك

عن الكاتب

amine DZ harrane amine algeria provides articles on marketing and gathers all definitions related to digital marketing. From e-commerce to SEO, Find all the information you need for your study Blog Ranking We provide articles and support the achievement of digital marketing online, branding and selling.

التعليقات

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار twitter أو facebook أو pinterest ولكم جزيل الشكر على ذالك.

اتصل بنا

بعد التسجيل، ستتلقون رابط اللاشتراك عبر بريدكم الالكتروني انقر عليه للاشتراك في التحديثات متبوعة برسالة إعلام إيقاف الاشتراك حيث تستطيع الغاء الاشتراك في اي وقت .

جميع الحقوق محفوظة

DZ FAMILY GEEK seo marketing tech