تحميل تطبيق DEVICE INFO PRO
DZ FAMILY GEEK seo marketing tech DZ FAMILY GEEK seo marketing tech
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...

ان مدونة dz family geek تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مدونة dz family geek تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لن نقوم بنشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى .

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map


هل دخلت إلى تدوينة ووجدت رابط التحميل معطوب أو محذوف ، كل ما عليك فعله هو أن تخبرنا عن الرابط المعطوب في صندوق التعليقات وسيتم مراجعة التدوينة وتجديد الرابط ان شاء الله والرد على تعليقك يمكنك وضع علامة على المربع في التعليقات اعلامي لتصلك إشعارات ردود حول هذا الموضوع .
.

تحميل تطبيق DEVICE INFO PRO

تحميل تطبيق DEVICE INFO PRO


تحميل تطبيق DEVICE INFO PRO 


السلام عليكم يا معشر التقنية اليوم احضرت لكم تطبيق مهم و من المفروض يكون في أي هاتف وهو تطبيق DEVICE INFO PRO النسخة المدفوعة الكاملة و بدون إعلانات وبحجم 2 ميغا فقط . هذا التطبيق يأتيك بكل المعلومات المفصلة على جهازك حتى التي لا تعلم عنها أي شيء .كيف ذلك ؟ نأخذ على سبيل المثال المعالج أنت تعلم مثلا أنك تملك هاتف يحتوي على معالج ثماني النواة و نوعه x ...ثم تنتهي معرفتك هنا

ولكن مع هذا التطبيق يعطيك تفاصيل دقيقة للغاية عن ما لا تعلمه في جهازك .. مثال على المعالج .. كل معالج يحتوي على تردد و كل معالج يحتوي على أكثر من نواة و له معالج مسؤول يسمى cpu governor و كذلك نوع المعالج أو cpu type و arm أو المعمارية التي يعمل عليها المعالج و التي غالبا نثبت عليها التطبيقات مثال armv 7 و armv 8 ..و النظام الذي يعمل عليه 64x أو 86x ..هذه الأمور لازم نعرفوها لنتمكن من معرفة توافق الجهاز مع تثبيت بعض التطبيقات التي أحيانا نجدها في تسمياتها أو في وصفها .

أنا أمامك مثال حي لا أعلم أن هاتفي يحمل 29 مستشعر كما موضح في الصورة إلا بعد إطلاعي عليها من خلال هذا التطبيق

  • التطبيق أيضا يعطيك تفاصيل عن البطارية سعتها و درجة حرارتها .
  • التطبيق من خلاله يمكنك معرفة كل صغيرة و كبيرة عن هاتفك و كذا أداء الجهاز عبر مخططات للبيانات .
  • التطبيق يعطيك تفاصيل المستشعرات ( sensors ) الوظيفة / النوع / و المصنع .
  • تفاصيل عن الرام و أداءها المباشر
  • تفاصيل عن الكاميرا / الدقة / و حجم الالتقاط .الكاميرا الأمامية و الخلفية .


يمكنك أيضا عمل TEST أو تجربة القطع المركبة في الجهاز الشاشة / vibration / المايكروفون / مكبر الصوت / الأزرار ....إلخ
يحسبلك كم من تطبيق عندك في جهازك مع اسم الحزمة و رقم النسخة الصورة ملتقطة من جهازي ( 577 تطبيق )
لم نذكر سوى 30% من شرح التطبيق نترككم تكتشفونه أكثر .

  1. التطبيق آمن و خالي من الفيروسات
  2. التطبيق تم فحص بموقع Virustotal




عن الكاتب

amine DZ harrane amine algeria

التعليقات

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار twitter أو facebook أو pinterest ولكم جزيل الشكر على ذالك.

اتصل بنا

بعد التسجيل، ستتلقون رابط اللاشتراك عبر بريدكم الالكتروني انقر عليه للاشتراك في التحديثات متبوعة برسالة إعلام إيقاف الاشتراك حيث تستطيع الغاء الاشتراك في اي وقت .

جميع الحقوق محفوظة

DZ FAMILY GEEK seo marketing tech