كورس facebook ads بالعربية - احتراف اعلانات الفيس بوك عبر ‫‬‎ Google Drive
DZ FAMILY GEEK seo marketing tech DZ FAMILY GEEK seo marketing tech
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...

ان مدونة dz family geek تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مدونة dz family geek تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لن نقوم بنشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى .

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map


هل دخلت إلى تدوينة ووجدت رابط التحميل معطوب أو محذوف ، كل ما عليك فعله هو أن تخبرنا عن الرابط المعطوب في صندوق التعليقات وسيتم مراجعة التدوينة وتجديد الرابط ان شاء الله والرد على تعليقك يمكنك وضع علامة على المربع في التعليقات اعلامي لتصلك إشعارات ردود حول هذا الموضوع .
.

كورس facebook ads بالعربية - احتراف اعلانات الفيس بوك عبر ‫‬‎ Google Drive

كورس إحتراف إعلانات الفيسبوك الممولة والاستهداف العالمي, كورس إدارة صفحات الفيس بوك, كورس التسويق عبر الفيس بوك, the complete guide to the facebook tracking pixel,كورس عربي الاستهداف كما يجب ان يكون, Facebook Blueprint شرح,


كورس facebook ads بالعربية - احتراف اعلانات الفيس بوك 


تكلمنا ففي العديد من المرات انه مهما كنت مبدع في المجال الذي تعمل فيه سيبقى التسويق هو الأهم وكم من منتج ناجح مات في يد صاحبه لانه لا يوجد تسويق .

مثلا خياطة ، مصممة ، او انت تاجر، صاحب حرفة، منتج، وتكون الاحسن في مجالك التسويق هو سبيلك الوحيد للنجاح لانه يستطيع اي شخص ان يحترف التسويق وبذلك سيتفوق عليك عادي . حتى لو كان اقل منك جودة .

في الجزائر الامور واضحة عبر فايسبوك ،انستقرام وقوقل تكفي يعني لو تحترف هؤلاء الثلاثة ستكفيك وبزيادة .

ولكن لا احب ان اتكلم بدون لغة الارقام !؟


كورس إحتراف إعلانات الفيسبوك الممولة والاستهداف العالمي :

الفايسبوك اليوم جزائريا فيه اكثر من 22 مليون مستخدم. وحوالي 5 ملاين على الاسنتغرام ؟ يعني معدل وصول مهول للزبائن ستكون لك القدرة من خلال فايسبوك فقط للوصول الى هذا الرقم الكبير من الناس .

الكثير من الاشخاص يقولون بانني لا احتاج تعلم التسويق ولا تعلم اعلانات فايسبوك ساجد عامل حر يقوم بها . . . وانا اقول لك هنا بانك مخطئ لسببين اثنين :

في البداية من الاحسن ان تتجنب المصاريف وتعتمد على نفسك باش لكي تعرف ارقامك الحقيقية وكيف تستطيع تطوير خدمتك. عليك معرفة ماذا يفعل المسوق او الطرف الاخر وعلى الاقل يجب ان تكون مطلع على ماهو الاشهار في فايسبوك مثلا وعندك نظرة عليه لانه عندما ياتي مسوق محترف يتكلم معك حول المنتج ستكون عارف قوانين اللعبة جيدا.

كورس التسويق عبر الفيس بوك

مقال اليوم سيكون خفيفا لاننا بدانا لتونا في الكتابة عن التسويق وسيتبع بمقالات اخرى ان شاء الله حتى احتراف التسويق ولكنه انطلاقة جيدة للاشخاص الذين يريدون احتراف وتعلم اعلانت فايسبوك بدون ادعائات زائفة بان التسويق صعب  . . .

ماذا احتاج لكي ابدا انشاء اعلان في فايسبوك او انسنتغرام  ؟

the complete guide to the facebook tracking pixel

كورس عربي الاستهداف كما يجب ان يكون

يجب عليك امتلاك بطاقة بنكية لكي نختصر يوجد 3 حلول  :

1- (الكثير من الناس مازالت تراها صعبة وسبق لنا التكلم عنها : الحصول علي بطاقه ماستركارد (+25 $ ) 2020 في الجزائر والدول العربية )

2- بطاقة بنكية من بنك جزائري يجب عليك الذهاب لاقرب بنك في محيطك وتقوم بالسؤال في البنك وابحث في يوتيوب وقم بمقارنة بين البنوك الجزائرية .

3- طلب بطاقة بايسيرا إما يجب ان يكون لك عنوان اوربي لصديق او عائلة وتقوم بالتسجيل في الموقع وطلب البطاقة للعنوان الاوروبي 

الان يجب ان تعرف كيفية فتح حساب اعلاني عبر فايسبوك وتعلم طريقة انشاء الاعلانات عبر فايسبوك هنا مثال بسيط افتح يوتيوب واكتب اعلانت فايسبوك وابدا التعلم وتفهم وستعرف هذا العالم يوجد دورة على موقع UDEMY تستطيع البدء بها وهو كورس إحتراف إعلانات الفيسبوك الممولة والاستهداف العالمي بالعربي وكورس إدارة صفحات الفيس بوك باحترافية - ستجد رابط الكورس مجاني في اخر المقال وارشح لك ايضا : 3 كتب في التسويق وادارة المشاريع من الصفر و مجموعة كتب قيمة في التسويق .

كل علم بلا تجريب يبقى مجرد كلام

الان يجب عليك شحب البطاقة وتبدا عمل اعلاناتك مباشرة وطبق وجرب وافشل ومنه تتعلم وفي الخير ستصبح محترفا . ويجب عليك ان تعرف ماهو الفايسبوك بيزنس .

اعلانات فايسبوك ليست علم كبير وعندما تتعلمها ستعرف هذه الحقيقة .

في الاخير نحن في زمن Pay to play يعني من الاخير ان كنت تريد ان تبيع وتنجح وتلج السوق يجب ان تخسر اموال لكي تجني اموال .

واضيف شيئا اخر ان احسن وقت تبدا فيه هو الان لامذا ، لانه في الجزائر ودول المغرب العربي اليوم الاعلانات رخيصة كثيرا مقارنة بدولة مثل امريكا اي لا تستطيع معرفة كيف يكون سعر الاعلانات في المستقبل يمكن سنة او سنتين ستتغير الكثير من الامور و متوقع ان السعر سيرتفع ويصير الاعلان الذي كنت تنفق عليه 5$ سيصبح 25 دولار لكي تحصل على نفس الانتشار و engagement




 هل أعجبك المقال ؟ قم بنشرة ودعم الموقع وشكرا لك

عن الكاتب

amine DZ harrane amine algeria

التعليقات

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار twitter أو facebook أو pinterest ولكم جزيل الشكر على ذالك.

اتصل بنا

بعد التسجيل، ستتلقون رابط اللاشتراك عبر بريدكم الالكتروني انقر عليه للاشتراك في التحديثات متبوعة برسالة إعلام إيقاف الاشتراك حيث تستطيع الغاء الاشتراك في اي وقت .

جميع الحقوق محفوظة

DZ FAMILY GEEK seo marketing tech