بعض الحقائق عن الثروة
DZ FAMILY GEEK DZ FAMILY GEEK
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...

ان مدونة dz family geek تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مدونة dz family geek تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لن نقوم بنشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى .

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map


هل دخلت إلى تدوينة ووجدت رابط التحميل معطوب أو محذوف ، كل ما عليك فعله هو أن تخبرنا عن الرابط المعطوب في صندوق التعليقات وسيتم مراجعة التدوينة وتجديد الرابط ان شاء الله والرد على تعليقك يمكنك وضع علامة على المربع في التعليقات اعلامي لتصلك إشعارات ردود حول هذا الموضوع .
.

بعض الحقائق عن الثروة

بعض الحقائق عن الثروة

بعض الحقائق عن الثروة


ارتفع عدد المليارديرية في العالم من 1,645 العام 2013 إلى 1,826 مليارديراً العام 2014، حسب القائمة السنوية لمجلة Forbes بثروة إجمالية قدرها 7.05 تريليونات دولار، وبارتفاع من 6.4 تريليونات في العام 2013. وزاد عدد المليارديرية خلال عام 181 مليارديراً.

واصل مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أمازون "جيف بيزوس" الحفاظ على صدارة تصنيف فوربس 400 للعام الثاني على التوالي سنة 2019 . ويأتي ذلك على الرغم من تراجع ثروته إلى 114 مليار دولار بانخفاض 46 مليار دولار عن العام الماضي؛ نتيجة قيامه بتحويل ربع أسهمه إلى زوجته السابقة في تسوية الطلاق الأكثر تكلفة.

احتل مؤسس شركة مايكروسوفت "بيل جيتس" المرتبة الثانية، بثروة قدرها 106 مليارات دولار، وهو نفس ترتيبه في العام 2018 .

لكن في الوقت نفسه تراجعت الفجوة بين "جيتس" و"بيزوس" بشكل حاد، بفارق 8 مليارات دولار فقط.

أما مؤسس بيركشاير هاثواي "وارن بافيت"، فحلّ بالمرتبة الثالثة، مع حقيقة أن ثروته تبلغ 80 مليار دولار، يليه مؤسس فيسبوك "مارك زوكربيرج" بثروة قدرها 69.6 مليار دولار.

استنتاج :

1. راتبك لن يجعلك غنيًا أبدًا. رئيسك ليس أحمق.

2. راتبك ثابت ، هل نفقاتك ثابتة؟

3. إذا كانت شركتك تدفع لك القيمة الحقيقية الصحيحة للخدمات التي تقدمها ، فستكون في حيرة. كموظف ، أنت غالبا تحصل على رواتب منخفضة مقابل ماتقوم به .

4. بمجرد حصولك على التعيين فانك تمضى على استقالتك مع عقد عملك ،و إما أن تحصل على الطرد أو ، يمكنك أيضًا الاستقالة عندما تكون متعبًا.

5. الراتب هو الرشوة التي أعطيت لك لنسيان أحلامك وعائلتك والحرية واحترام الذات والأكاديميين والحياة الاجتماعية وأهداف شخصية أخرى.

6. لن يرث أطفالك وظيفتك في الشركة التي تعمل بها. العمالة ليست وراثية.

7. إذا لم يكن راتبك ضخمًا بدرجة كافية لدفع فواتيرك ، مما يترك لك مبلغًا كافيًا للادخار ، استعد للفقر بعد أن تتوقف عن العمل.

8. إذا اضطررت للعمل لكى تأكل ، ثم إذا أصبت بالشلل أو مرضت أو كبرت ، فالجوع سوف يضربك.

9. كونك موظفًا يشبه إلى حد ما كونك عبدًا ، فأنت تأخذ أوامر ، وأنت تخضع لنظام صارم ، متى ستصبح سيدًا؟

10. في قائمة فوربس لأغنى الرجال في العالم ، أرني موظفًا واحدًا.

كلمة كافية للحكمة!

أنا لا أقول أن هذا سيء ان تكون موظف ولكن لا تمت كموظف


على أي حال ، "إذا لم تبني أحلامك ، فسيوظفك شخص ما لبناء أحلامه"


عن الكاتب

amine DZ harrane amine algeria

التعليقات

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار twitter أو facebook أو pinterest ولكم جزيل الشكر على ذالك.

اتصل بنا

بعد التسجيل، ستتلقون رابط اللاشتراك عبر بريدكم الالكتروني انقر عليه للاشتراك في التحديثات متبوعة برسالة إعلام إيقاف الاشتراك حيث تستطيع الغاء الاشتراك في اي وقت .

جميع الحقوق محفوظة

DZ FAMILY GEEK