توضيحات مهمة بخصوص المواقع الإباحية
DZ FAMILY GEEK seo marketing tech DZ FAMILY GEEK seo marketing tech
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...

ان مدونة dz family geek تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مدونة dz family geek تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لن نقوم بنشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى .

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map


هل دخلت إلى تدوينة ووجدت رابط التحميل معطوب أو محذوف ، كل ما عليك فعله هو أن تخبرنا عن الرابط المعطوب في صندوق التعليقات وسيتم مراجعة التدوينة وتجديد الرابط ان شاء الله والرد على تعليقك يمكنك وضع علامة على المربع في التعليقات اعلامي لتصلك إشعارات ردود حول هذا الموضوع .
.

توضيحات مهمة بخصوص المواقع الإباحية

توضيحات مهمة بخصوص المواقع الإباحية

توضيحات مهمة بخصوص المواقع الإباحية


من ناحية الدين و الشرع لا نقاش بأنها تعتبر من المحرمات و الكبائر لكن لنتكلم على خطورتها من ناحية الخصوصية ومن الناحية التقنية..

كيف تقوم المواقع الإباحية بتصويرك دون علمك؟

ليكن في علمك أن مالكي تلك المواقع الإباحية المجانية ليس بالضرورة أن يكونوا عبارة عن شركات فهم في الواقع هاكرز ولصوص ومجرمين، وهم يستطيعون برمجة أزرار معينة مثل زر تشغيل الفيديو للقيام بأمور أخرى بالخفاء كالسماح للموقع بصلاحيات استخدام كاميرا الهاتف أو الحاسوب، وأيضًا في حال ظهور إعلانات لك وضغطك على علامة X فتكون بذلك مثلًا أعطيت صلاحيات لاستخدام تسجيل الصوت وغيرها من الأمور في الخفاء دون علمك، ومن ثم يقومون بتسجيلك أثناء مشاهدة الفيديوهات، وكما لا يخفى عليكم خبرة الهاكرز في البرمجة فبإمكانهم استغلال ثغرات المتصفحات لتحميل أكواد برمجية على الهواتف والحواسيب بهدف اختراقك، كما هناك طرق أخرى من خلال إعلانات كاذبة تظهر لك عادة كجهازك يحتوي على فيروس أو جهازك في خطر وبعد قيامك بالدخول إلى تلك الإعلانات وتحميل البرامج يتم اختراقك واستغلال جهازك للتصوير بدون علمك وانتهاك خصوصيتك على الإنترنت.

كيف يستفيد الهاكر من معلوماتك الشخصية؟

هناك مواقع مظلمة عبر الإنترنت تدعى Deep Web وهي مواقع يمكن أن تتوفر على العديد من البيانات الخاصة بك للبيع لجهات وأطراف أخرى يمكنها استغلالك في أمور أخرى، وأيضًا يتم استغلال الصور لاستعمال الأشخاص ووضعهم كإعلان على فيديو إباحي لموقع ما، بالإضافة إلى إرسال رسائل من طرف الهاكرز للأشخاص وطلب الفدية منهم حتى لا يتم إضافة ونشر صورهم على العامة والتشهير بهم، ودائما يكون الهدف الرئيسي من سرقة بياناتك هو جمع المال.

كيفية حماية نفسك من التصوير؟

هناك طرق عديدة لا داعي لذكرها لاجتناب التجربة لكن افضلهم هي ينبغي عليك ترك هذه المواقع الإباحية والرجوع إلى الله

 هل أعجبك المقال ؟ قم بنشرة ودعم الموقع وشكرا لك

عن الكاتب

amine DZ harrane amine algeria

التعليقات

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار twitter أو facebook أو pinterest ولكم جزيل الشكر على ذالك.

اتصل بنا

بعد التسجيل، ستتلقون رابط اللاشتراك عبر بريدكم الالكتروني انقر عليه للاشتراك في التحديثات متبوعة برسالة إعلام إيقاف الاشتراك حيث تستطيع الغاء الاشتراك في اي وقت .

جميع الحقوق محفوظة

DZ FAMILY GEEK seo marketing tech