حصريا الربح من الانترنت للجزائريين حقيقي 100%
DZ FAMILY GEEK seo marketing tech DZ FAMILY GEEK seo marketing tech
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...

ان مدونة dz family geek تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مدونة dz family geek تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لن نقوم بنشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى .

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map


هل دخلت إلى تدوينة ووجدت رابط التحميل معطوب أو محذوف ، كل ما عليك فعله هو أن تخبرنا عن الرابط المعطوب في صندوق التعليقات وسيتم مراجعة التدوينة وتجديد الرابط ان شاء الله والرد على تعليقك يمكنك وضع علامة على المربع في التعليقات اعلامي لتصلك إشعارات ردود حول هذا الموضوع .
.

حصريا الربح من الانترنت للجزائريين حقيقي 100%

حصريا الربح من الانترنت للجزائريين حقيقي 100%,ربح المال من الانترنت في الجزائر ccp, ربح المال من الانترنت في الجزائر ccp 2020, مسابقات ربح فوري, مسابقات 2020 عبر الانترنت, جوائز وهدايا,


حصريا الربح من الانترنت للجزائريين حقيقي 100%


مرحبا اخواني الكرام خصصت هذا الموضوع حصريا الربح من الانترنت للجزائريين وهو موضوع هام جدا اذا كنت جزائري ولديك مدونة بسيطة وحتى لو ارتقت مدونتك عبر محركات البحث اوكان ترتيبها ضعيف يمكنك الربح منها بهذه الطريقة التي ساتحدث عنها ادناه .

Make money from the Internet for the Algerians

اولا : اذا لم يكن لديك مدونة يمكنك ان تنشئ واحدة مجانية من هنا : جميع مراحل انشاء موقع أو مدونة جديدة من الصفر .

ثانيا : تهيئة مدونتك للسيو من جميع الجوانب .

ثالثا : عليك ان تطالع موضوع الحصول علي بطاقه ماستركارد (+25 $ ) 2020 في الجزائر والدول العربية للحصول على اموالك .

الموقعين يقبلان سحب ارباحك عبر ccp وفليكسي في الجزائر .

الان بالنسبة للذين يريدون الربح في الجزائر هناك موقع سهل وحقيقي جدا للربح في الجزائر وهي طريقة اختصار الروابط وهي اما عن طريق رفع كتاب الكتروني , لعبة , فيديو , شرح موقع ...الخ عبر مواقع رفع الملفات وهذه الاخيرة يمكنك الربح منها ايضا مبالغ لا يستهان بها مثل موقع لربح من من رفع الملفات Up-4ever يدعم ccp و flixy الان ركزت على الجزائر لان هناك من يقول لا يوجد ربح في الجزائر من الانترنت او ان المواقع لا تدفع او المبلغ المدفوع يمكن ان يكون كبيرا جدا مثل سحب 50 دولار سواء كان سحبها عبر بايونير او بايبال او وسائل الدفع الاخرى فهذا صعب لان المبلغ كبير ولن تقوم بتحصيله في ايام معدودات اللهم الا اذا كان صاحب الموقع لديه عدد زوار لا باس به .

ربح المال من الانترنت في الجزائر ccp 2020

الان الموقع الذي اتكلم عنه هو موقع up-4ever ولكن الحد الادنى بالنسبة لبايونير هو 50 دولار وهذا مبلغ كبير لن تصل له بين ليلة وضحاها ولكن لحسن الحظ انه لدية عدة وسائل للدفع منها فليكسي FLIXY و CCP وهذا ما يناسبنا نحن كجزائريين فنحن نقوم يوميا بتعبئة هاتفنا النقال سواء كانت الشريحة جيزي او موبيليس او اوريدو اولا ننسى بان الجزائريين تقريبا يتقاضون مرتباتهم عبر CCP وهذا ما يوفره هذا الموقع حيث ان الحد الادنى للسحب عبر هؤلاء المتعامين الثلاثة هو 1 دولار وعند تحويلها الى فليكسي ستصبح 170 دينار جزائري اليس جيدا بدل الذهاب الى مول الفليكسي هههه يمكنك العمل قليلا عبر مدونتك الصغيرة وربح فليكسي مجانا عبر هذا الموقع ولن تدفع شيئ ابدا ولكنني اركز على جلب الزوار لان بدون تحميل ملفاتك من هذا الموقع لن تاخذ فلسا واحدا زكيت هذا الموقع لانني عملت معه وربحت قبل شهر 170 دج تم ارسالها لرقمي الهاتفي عبر جيزي . الموقع يقبل ايضا سحب ارباحك عبر ccp في الجزائر والحد الادنى للسحب عبر ccp هو 10 دولار .

هذا بالنسبة للموقع الاول اما الموقع الثاني الذي يساعدنا نحن كجزائريين الموقع الذي سبق وتحدثنا عنه وهو موقع DZ4LINK هذا الموقع عملت معه لمدة سنتين صراحة رهيب جدا فقد ربحت منه حوالي 200 دولار على مراحل والدولار كما قلت يتم تصريفها 170 دج . الموقع يرسلها لك في اليوم 25 من كل شهر  .  اليس امرا رائعا ان تجني ارباحك عبر فليكسي وتتجنب الفليكسي بنقودك او هناك طريقة اخرى وهي سحب ارباحك من هذين الموقعين بالفليكسي وتقوم ببيعها فيما بعد وتجني نقودا حقيقية او تسحبها عبر CCP من الموقعين هذه تبقى فكرتي انا وامت شاركنا فكرتك عبر التعليقات  .

ملاحظة : هذين الموقعين لديهم عديد وسائل الدفع التي تساعد الاشقاء في المغرب تونس ومصر وليس الجزائر فقط انا قدمت فكرتي للجزائريين لان الربح من الانترنت في اللجزائر صعب لان العديد لا يمتلكون بايبال مفعل وتقريبا جميع المواقع الاعلانية يدفعون عبر بايبال للاسف وهذه من الرسائل الكثيرة التي تصل صفحتنا عبر الفيسبوك او الايميل في امان الله  .

 هل أعجبك المقال ؟ قم بنشرة ودعم الموقع وشكرا لك

عن الكاتب

amine DZ harrane amine algeria provides articles on marketing and gathers all definitions related to digital marketing. From e-commerce to SEO, Find all the information you need for your study Blog Ranking We provide articles and support the achievement of digital marketing online, branding and selling.

التعليقات

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار twitter أو facebook أو pinterest ولكم جزيل الشكر على ذالك.

اتصل بنا

بعد التسجيل، ستتلقون رابط اللاشتراك عبر بريدكم الالكتروني انقر عليه للاشتراك في التحديثات متبوعة برسالة إعلام إيقاف الاشتراك حيث تستطيع الغاء الاشتراك في اي وقت .

جميع الحقوق محفوظة

DZ FAMILY GEEK seo marketing tech