أنواع التلغيمات التي يتم الاختراق بها وكيف يتم عملها
DZ FAMILY GEEK seo marketing tech DZ FAMILY GEEK seo marketing tech
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...

ان مدونة dz family geek تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مدونة dz family geek تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لن نقوم بنشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى .

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map


هل دخلت إلى تدوينة ووجدت رابط التحميل معطوب أو محذوف ، كل ما عليك فعله هو أن تخبرنا عن الرابط المعطوب في صندوق التعليقات وسيتم مراجعة التدوينة وتجديد الرابط ان شاء الله والرد على تعليقك يمكنك وضع علامة على المربع في التعليقات اعلامي لتصلك إشعارات ردود حول هذا الموضوع .
.

أنواع التلغيمات التي يتم الاختراق بها وكيف يتم عملها

أنواع التلغيمات التي يتم الاختراق بها وكيف يتم عملها,‫شرح كامل لأنواع الأختراق وانواع الهكر والكراكرز وطرق كشف ملفات‬ التلغيم,أنواع الاختراق, تعريف الاختراق الإلكتروني, اختراق الأجهزة, الاختراق الإلكتروني PDF, اختراق الأجهزة, بحث عن الاختراق الإلكتروني, أسباب الاختراق, برامج هكر,

أنواع التلغيمات التي يتم الاختراق بها وكيف يتم عملها


السلام عليكم يوجد الكثير من انواع التلغيمات يستخدمونهم ليخترقو الاجهزة وقبل التلغيم يتم تشفير السيرفر واعطائه قيم جديدة او اضافة قيم عشوائية للتضليل اسمها runpe فيتم تخطي الحماية بكل سهولة .

‫شرح كامل لأنواع الأختراق وانواع الهكر والكراكرز وطرق كشف ملفات‬ التلغيم

كما ان التشفير يعتمد على البرمجة بشكل كبير.. في وقت سابق بغرض التجربة قمت بتشفير سيرفر وقمت بتثبيت اقوى برنامج حماية eset nod 32 وفعلته بحساب اصلي وقمت بعمل التحديثات وشغلت السيرفر واشتغل 100% وeset nod 32 نائم فالعسل وقمت بفحصه على مواقع الفحص منها meta scan وقتها والنتيجة أخضر يعني غير مكشوف من جميع انواع الحماية ( هنا يجب تحديث برنامج الحماية لديك بصفة مستمرة )

الان بعد التشفير يتم الدمج أو التلغيم ويتم ذلك لمئات الطرق نذكر منها الدمج بلغة ال autoit ( اسهل لغة تستطيع اختبار اختراق وتطوير مهاراتك ) يعني تحضر السيرفر والبرنامج الذي تريد دمجه معه وسكريبت autoit  وتقوم بالتلغيم يعني المستخدم عند فتحه البرنامج سيفتح 2 ملفات ( السيرفر + البرنامج الاصلي ) وتستطيع التلاعب تفعل دوال شرطية مثلا عند فتح المستخدم task manager لا يعمل السيرفر حتى يغلقه حتى لا يعرف بانه مخترق ... الخ اطلق العنان لمخيلتك .

انواع التلغيمات : غير محدد مثلا فيلم تستطيع تلغيمه يعني الله المستعان .

اكثر الاماكن التي يتم التلغيم بها وتجلب الاف الضحايا يوميا هو التورنت ( لان ادوات الفاحص الخاص بالتورنت عندما يجدون ملف حجمه كبير مثل الفوطوشوب مثلا لا يفحصونه ) + كراكات البرامج والالعاب يتم تلغيمها بنسبة كبيرة .

يوجد 3 انواع يركزون عليهم : السيرفر العادي - الدودة - البوت نت

اردت ان يكون المقال سطحي لكي لا يستعمله ضعفاء النفوس ولايتستغلون الشرح ويطبقوه صح . الغرض من المقال انك تعلم الحقيقة وتحمي نفسك من خطر الاختراق . 


 هل أعجبك المقال ؟ قم بنشرة ودعم الموقع وشكرا لك

عن الكاتب

amine DZ harrane amine algeria provides articles on marketing and gathers all definitions related to digital marketing. From e-commerce to SEO, Find all the information you need for your study Blog Ranking We provide articles and support the achievement of digital marketing online, branding and selling.

التعليقات

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار twitter أو facebook أو pinterest ولكم جزيل الشكر على ذالك.

اتصل بنا

بعد التسجيل، ستتلقون رابط اللاشتراك عبر بريدكم الالكتروني انقر عليه للاشتراك في التحديثات متبوعة برسالة إعلام إيقاف الاشتراك حيث تستطيع الغاء الاشتراك في اي وقت .

جميع الحقوق محفوظة

DZ FAMILY GEEK seo marketing tech