الاستماع لأي ملف صوتي سواء من اليوتيوب أو سبوتيفاي أو Soundcloud في الخلفية
DZ FAMILY GEEK seo marketing tech DZ FAMILY GEEK seo marketing tech
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...

ان مدونة dz family geek تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مدونة dz family geek تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لن نقوم بنشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى .

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map


هل دخلت إلى تدوينة ووجدت رابط التحميل معطوب أو محذوف ، كل ما عليك فعله هو أن تخبرنا عن الرابط المعطوب في صندوق التعليقات وسيتم مراجعة التدوينة وتجديد الرابط ان شاء الله والرد على تعليقك يمكنك وضع علامة على المربع في التعليقات اعلامي لتصلك إشعارات ردود حول هذا الموضوع .
.

الاستماع لأي ملف صوتي سواء من اليوتيوب أو سبوتيفاي أو Soundcloud في الخلفية

الاستماع لأي ملف صوتي سواء من اليوتيوب أو سبوتيفاي أو Soundcloud في الخلفية,تحميل صوتيات من ساوند كلاود,رفع الاغاني على ساوند كلاود من الايفون ,كيفية رفع اغنيه علي soundcloud من الايفون,تحميل الاغاني من ساوند كلاود على الموبايل بدون برامج,برنامج تحميل من الساوند كلاود للايفون,أداة التحميل من الساوند كلاود,ساوند لودر,التحميل من اليوتيوب و الساوند كلاود أو أي من مواقع الاغاني و الفيديو الاخرى,

الاستماع لأي ملف صوتي سواء من اليوتيوب أو سبوتيفاي أو Soundcloud في الخلفية


لن تبحث بعد اليوم عن اليوتيوب و السبوتيفاي و soundcloud مع خاصية التحميل و الجودة باختيارك ستجد كل هذا في تطبيق واحد .

تطبيق حصري هذا التطبيق لا يمكن إيجاده في ال PLAYSTORE لأنه كسر احتكار تطبيق youtube music premium  و بالرغم من ذلك فهو غير مجاني 

هذا التطبيق نسخة كاملة و مدفوعة و منزوعة الإعلانات من خلاله :

يمكنك الاستماع لأي ملف صوتي سواء من اليوتيوب أو سبوتيفاي أو Soundcloud في الخلفية يعني عندما تعمل عبر تطبيق اخر سيبقى الصوت يعمل ويشتغل .


يمكنك عمل قائمة تشغيل playlist متنوعة و ذلك بالضغط المطول على أي مسار صوتي تخرج خيارت التحميل أو إضافة إلى قائمة التشغيل (playlist )

عند تشغيل playlist تستطيع سماعها في الخلفية و عند انتهاء أي مسار ينتقل إلى المسار الثاني آليا بدون تدخلك 
تستطيع تحميل ملفات صوتية من Spotify و soundcloud و ذلك بنسخ الرابط في محرك بحث التطبيق لتتحصل على ملفك MP3 بحودة أصلية تجارية .


تجد في واجهة التطبيق Tendance يمكنك تغيير البلد لرؤية الموسيقى المتصدرة حسب البلد المختار .

تستطيع إستعمال التطبيق في وضع offline من خلال الملفات التي حملتها في التطبيق أو الملفات الصوتية المتواجدة من قبل في هاتفك .
ليس هذا فقط يحتوي التطبيق على ÉQUALISEUR معدل الصوت و كذلك audio cutter حيث تستطيع قص مقاطع موسيقى منها .

فيه وضع sleep timer معناه بعد مدة معينة أو وقت محدد يتوقف فيه التطبيق

التطبيق لا يتطلب تحميل أي آداة كباقي التطبيقات مثل youtube vanced أو youtube music المعدلين الذين يطلبوا تحميل أداة micro G .

  • هذا التطبيق ثبته لوحده و هو يقوم بالواجب
  • التطبيق آمن و خالي من الفيروسات

رابط تحميل التطبيق من ميديا فاير



أفتح الرابط بمتصفح كروم متصفح الفيسبوك لا يقوم بالتحميل

 هل أعجبك المقال ؟ قم بنشرة ودعم الموقع وشكرا لك

عن الكاتب

amine DZ harrane amine algeria

التعليقات

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار twitter أو facebook أو pinterest ولكم جزيل الشكر على ذالك.

اتصل بنا

بعد التسجيل، ستتلقون رابط اللاشتراك عبر بريدكم الالكتروني انقر عليه للاشتراك في التحديثات متبوعة برسالة إعلام إيقاف الاشتراك حيث تستطيع الغاء الاشتراك في اي وقت .

جميع الحقوق محفوظة

DZ FAMILY GEEK seo marketing tech