كيفية تحويل مقالة إلى كتاب بصيغة PDF
DZ FAMILY GEEK seo marketing tech DZ FAMILY GEEK seo marketing tech
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...

ان مدونة dz family geek تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مدونة dz family geek تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لن نقوم بنشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى .

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map


هل دخلت إلى تدوينة ووجدت رابط التحميل معطوب أو محذوف ، كل ما عليك فعله هو أن تخبرنا عن الرابط المعطوب في صندوق التعليقات وسيتم مراجعة التدوينة وتجديد الرابط ان شاء الله والرد على تعليقك يمكنك وضع علامة على المربع في التعليقات اعلامي لتصلك إشعارات ردود حول هذا الموضوع .
.

كيفية تحويل مقالة إلى كتاب بصيغة PDF

كيفية تحويل مقالة إلى كتاب بصيغة PDF,كيفية حفظ ملف وورد 2007 بصيغة pdf, كيفية تحويل pdf إلى word, تحويل word إلى pdf بنفس التنسيق, كيفية تحويل وورد 2007 إلى pdf, كيفية تحويل ملف pdf عربي إلى word بدون برنامج, تحويل ملف من وورد إلى pdf, تحويل ملف إلى pdf, كيفية إضافة pdf للورد,

كيفية تحويل مقالة إلى كتاب بصيغة PDF


هل ترغب في تحويل مقالة إلى كتاب بصيغة PDF ؟ حسنا لامشكلة يمكنك ذلك من خلال 3 مواقع على الانترنت ، لانها الافضل طبعا لانها تقدم لك افضل خدمة ومجانا . فقد تحتاج تصفح موقع دون انترنت على هاتفك او تحفيظ محتوى موقع على شكل راقي وهو كتاب الكتروني يمكنك تصفحه في اي وقت تشاء لهذا لن تجد طريقة احسن من تحويل صفحات موقع إلى كتاب الكتروني .


الموقع يقوم بتحويل صفحات اي موقع إلى كتاب الكتروني بصيغة PDF من 16 صفحة . بعد دخول الرابط اسفله قم بإدخال رابط الموقع (يفضل عدم إدخال رابط الموقع بــــ http ، على سبيل المثال اذا كنت ترغب في تحويل صفحات dz family geek الى كتاب إلكتروني فادخل رابط الموقع على هذا الشكل dzfamilygeek.blogspot.com وليس https://dzfamilygeek.blogspot.com ) . بعد ذلك يمكنك النقر على convert to PDF لتبدأ عملية تحويل صفحات الموقع إلى كتاب الكتروني وضهور نافدة صغيرة لتحميل الكتاب .

2-  PdfonFly

موقع لايختلف كثيرا عن الموقع الاول فهو يساعدك على تحويل المواقع ، الصور وكذلك التقارير إلى كتب إلكترونية ،فقط بعد دخول موقع PdfonFly انزل قليلا للاسفل حيث وجب عليه إدخال رابط الموقع وكود الكابتشا قبل النقر على Convert to PDF ، حيث سضهر لك بعد عملية التحويل جملة Click here to see your pdf انقر عليها لكي تستطيع تحميل كتابك الإلكتروني .


آخر موقع في هذه التدوينة هو موقع PDFcrowd ، الذي يوفر لك ميزات اخرها اهمها إضافة اداة الموقع إلى متصفحك لتسهيل عملية تحويل المواقع إلى كتب الكترونية ، دون الرجوع إلى كتابة رابط الموقع في كل مرة . غير ذلك فهو يدعم كذلك تحويل العديد من الإمتدادات مثل DOC jpeg ... إلى كتب الكترونية دون الحاجة إلى برنامج خاص . 


عن الكاتب

amine DZ harrane amine algeria provides articles on marketing and gathers all definitions related to digital marketing. From e-commerce to SEO, Find all the information you need for your study Blog Ranking We provide articles and support the achievement of digital marketing online, branding and selling.

التعليقات

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار twitter أو facebook أو pinterest ولكم جزيل الشكر على ذالك.

اتصل بنا

بعد التسجيل، ستتلقون رابط اللاشتراك عبر بريدكم الالكتروني انقر عليه للاشتراك في التحديثات متبوعة برسالة إعلام إيقاف الاشتراك حيث تستطيع الغاء الاشتراك في اي وقت .

جميع الحقوق محفوظة

DZ FAMILY GEEK seo marketing tech