ماهي العلامات الوصفية "Keywords" تحسين محركات البحث SEO في الموقع / الصفحة
DZ FAMILY GEEK DZ FAMILY GEEK
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...

ان مدونة dz family geek تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مدونة dz family geek تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لن نقوم بنشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى .

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map


هل دخلت إلى تدوينة ووجدت رابط التحميل معطوب أو محذوف ، كل ما عليك فعله هو أن تخبرنا عن الرابط المعطوب في صندوق التعليقات وسيتم مراجعة التدوينة وتجديد الرابط ان شاء الله والرد على تعليقك يمكنك وضع علامة على المربع في التعليقات اعلامي لتصلك إشعارات ردود حول هذا الموضوع .
.

ماهي العلامات الوصفية "Keywords" تحسين محركات البحث SEO في الموقع / الصفحة

ماهي العلامات الوصفية "Keywords" تحسين محركات البحث SEO في الموقع / الصفحة,الكلمات المفتاحية في المذكرة, keyword planner, keywords everywhere, keywords analytics, keywords everywhere france, fortnite keywords, Navigation par pages,


ماهي العلامات الوصفية "Keywords" تحسين محركات البحث SEO في الموقع / الصفحة


وموضوع اليوم سيكون عن ماهي العلامات الوصفية "Keywords" تحسين محركات البحث SEO في الموقع / الصفحة والتي تستعمل للاشارة إلى محركات البحث الكلمات الرئيسية التي تصف محتوى الصفحة والتي سنحتاجه كثيرا داخل المواضيع لكسب مكانة محترمة في محركات البحث .

Définition de Balise meta Keywords


تم بدء استخدام علامة meta Keywords في التسعينات (بواسطة محركات AltaVista أو Lycos أو Infoseek) للإشارة إلى سلسلة من الكلمات الرئيسية المفتاحية التي تشرح محتوى صفحة الويب . وهي موجود في جزء "head" :

<meta name = "keyword" content = "keyword 1، الكلمة المفتاحية 2 ">

كان من المعتاد الإشارة إلى 100 كلمة رئيسية أو 1000 حرف كحد أقصى ، وكان الحد الأول الذي تم الوصول إليه هو الصحيح.

لكن مع وصول محرك البحث جوجل ، بدا هذا الوسم يموت . او يجب أن يقال أنه تم الإفراط في استخدامها على نطاق واسع من قبل العديد من مشرفي المواقع الذين قاموا بتزيينه مع العديد من الكلمات المفتاحية غير ذات الصلة بالموقع أو الصفحة (مثلا تضع اسم فنان مشهور في العلامة الوصفية داخل موقع يختص بالفلاحة على سبيل المثال ..) .

meta keywords tag is no more important seo

باختصار ، لم تعد هذه العلامة تستخدم على الإطلاق:

  • - لن يقرأها Google أبدًا.
  • - لم يعد لها أي تأثير على محرك Bing أيضًا (ولكن يمكن قراءتها من خلال محركات Yandex أو Baidu) .
  • - لن تعود أبدًا (يجب ألا نحلم بتوضيفها مجددا في عصر الذكاء الاصطناعي و réseaux de neurones والتعلم الآلي )  .
  • - ولكن لا يعاقب عليه إذا كان في شفرة المصدر إنه فقط عديم الفائدة فقط .


أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن Google أطلقت علامة باسم "News_Keywords" لأداة أخبار Google الخاصة بها في عام 2012 ، ولكن تم التخلي عنها في 2018. وبالتالي أصبحت الآن قديمة .

العلامات Meta التي تقبلها Google


يقبل Google العلامات الوصفية على مستوى الصفحة ، بالإضافة إلى الإرشادات المضمنة لمساعدتك في التحكم في عرض صفحات موقعك في بحث Google.

باستخدام علامات Meta على مستوى الصفحة ، يمتلك مشرفو المواقع أداة فعالة لتمرير المعلومات حول مواقعهم إلى محركات البحث. يمكن استخدامها لتوصيل المعلومات إلى جميع أنواع العملاء ، حيث أنها تسمح لكل نظام بمعالجة علامات Meta فقط التي يتعرف عليها ويتجاهل الآخرين. تتم إضافة العلامات الوصفية إلى قسم <head>صفحة HTML الخاصة بك وتبدو بشكل عام كما يلي :

<! DOCTYPE html> 
<html> 
<head> 
<meta charset = "utf-8"> 
<meta name = "Description" CONTENT = "المؤلف: المؤلف ، الرسام: P. الرسم ، الفئة: الكتب ، السعر: 9 ، 24 € ، الطول: 784 صفحة "> 
<meta name =" google-site-التحقق "content =" + nxGUDJ4QpAZ5l9Bsjdi102tLVC21AIh5d1Nl23908vVuFHs34 = "/> 
<title> أمثلة على الكتب - مناسبات في حالة جيدة جدًا لكتب الأطفال </ title> 
< meta name = "robots" content = "noindex، nofollow">
</head>



Most Common Keywords Test






عن الكاتب

amine DZ harrane amine algeria

التعليقات

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار twitter أو facebook أو pinterest ولكم جزيل الشكر على ذالك.

اتصل بنا

بعد التسجيل، ستتلقون رابط اللاشتراك عبر بريدكم الالكتروني انقر عليه للاشتراك في التحديثات متبوعة برسالة إعلام إيقاف الاشتراك حيث تستطيع الغاء الاشتراك في اي وقت .

جميع الحقوق محفوظة

DZ FAMILY GEEK