تجربة شاب جزائري من الصفر "فكرة مشروع "
DZ FAMILY GEEK seo marketing tech DZ FAMILY GEEK seo marketing tech
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...

ان مدونة dz family geek تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مدونة dz family geek تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لن نقوم بنشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى .

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map


هل دخلت إلى تدوينة ووجدت رابط التحميل معطوب أو محذوف ، كل ما عليك فعله هو أن تخبرنا عن الرابط المعطوب في صندوق التعليقات وسيتم مراجعة التدوينة وتجديد الرابط ان شاء الله والرد على تعليقك يمكنك وضع علامة على المربع في التعليقات اعلامي لتصلك إشعارات ردود حول هذا الموضوع .
.

تجربة شاب جزائري من الصفر "فكرة مشروع "

تجربة شاب جزائري من الصفر "فكرة مشروع "

تجربة شاب جزائري من الصفر "فكرة مشروع "


السلام عليكم ورحمة الله بشحال بديت كنت خدام في مصنع اي كي بدأت كورونا covid-19 حبسنا مول المصنع لي نخدم فيه وانا مزوج وكاري وعندي طفلة سلفت دراهم راني شافي كي اليوم صدقوني خاوتي ليكوش للطفلة ماعنديش باش نشريه. سلفت مبلغ (زوج ملايين وخمسمئة)جبت سلعة تاع تريكو وبديت نخدم قبل رمضان مع العلم لا أفقه شيء في تجارة حطيت في المرشي جاوا لابوليس اداولي نص سلعتي.



فقدت الأمل وكرهت تاع الصح وحسيت بالظلم من بعد حليت باجة في الفايسبوك. وبديت نخدم نبيع في الفايسبوك ديطاي كاين ناس تضحك عليا يقولولي تبيع في الشفون وكاين لي يشجعوك المهم لميت بالدورو رمضان عقبتو كسرى والما مرات سباڨيطي .

لميت دراهم ووليت نشري ونبيع جملة وزدت تلاقيت بناس بزااف عاونوني بزااااف. ماننسالهمش خيرهم والله كانو ينصحوني بصح النصيحة هذيك نديرها في راسي ونمشي بيها المهم حبيت نوصللكم

مساج بلي كااااين ناس بزاااف ماتشتيلكش الخير. انت ماديرش على الناس هذوا دير وش كاين في راسك واتكل على ربي وامشي التجارة لازم ماتهابش لازم تزدم ودير ديما ربي في قلبك هو الصح في كولش. واسمحولي اذا طولت عليكم ربي يعاونكم.


عن الكاتب

amine DZ harrane amine algeria

التعليقات

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار twitter أو facebook أو pinterest ولكم جزيل الشكر على ذالك.

اتصل بنا

بعد التسجيل، ستتلقون رابط اللاشتراك عبر بريدكم الالكتروني انقر عليه للاشتراك في التحديثات متبوعة برسالة إعلام إيقاف الاشتراك حيث تستطيع الغاء الاشتراك في اي وقت .

جميع الحقوق محفوظة

DZ FAMILY GEEK seo marketing tech