حمزة بن دلاج تصحيح الكثير من الشائعات و الخرافات
DZ FAMILY GEEK seo marketing tech DZ FAMILY GEEK seo marketing tech
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...

ان مدونة dz family geek تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مدونة dz family geek تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لن نقوم بنشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى .

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map


هل دخلت إلى تدوينة ووجدت رابط التحميل معطوب أو محذوف ، كل ما عليك فعله هو أن تخبرنا عن الرابط المعطوب في صندوق التعليقات وسيتم مراجعة التدوينة وتجديد الرابط ان شاء الله والرد على تعليقك يمكنك وضع علامة على المربع في التعليقات اعلامي لتصلك إشعارات ردود حول هذا الموضوع .
.

حمزة بن دلاج تصحيح الكثير من الشائعات و الخرافات

حمزة بن دلاج تصحيح الكثير من الشائعات و الخرافات

حمزة بن دلاج تصحيح الكثير من الشائعات و الخرافات


اليوم نتكلم في موضوع حمزة بن دلاج الحقيقة والأسطورة و نصحح الكثير من الشائعات و الخرافات

هذه مقدمة من ويكيبيديا : حمزة بن دلّاج هاكر جزائري ، مصنف ضمن أخطر هاكرز في العالم، حيث اقتحم مواقع الحسابات المصرفية في أكثر من 217 بنكًا مختلفًا على مستوى العالم وحصوله على أربعة مليارات دولار، كما قام حمزة بالهجوم على أكثر من 8000 موقع فرنسي والتسبب في غلقها، وتسبب في خسارات مالية فادحة للعديد من الشركات المالية حيث كان يقوم بتحويل جزء من هذه الأموال إلى فلسطين وعدد من الدول الإفريقية الفقيرة.

الخرافة التي يتم تداولها في أغلب الصفحات و المواقع هي ما تم كتابته في الأعلى .

الحقيقة حمزة بن دلاج  :


في وقتنا هذا أصبح البحث عن الحقيقة سهل يمكن لأي شخص البحث في Google و خاصة المصادر الرسمية الجزائري بطبعه يحب يزيد عليها و خاصة فيما يخص البطولات الوهمية و بناء الخرافات يعني يشوف موضوع متداول ما يشقيش روحو يبحث .

تقنيا : استعمالك لبرامج خبيثة و نشر الفيروسات و إلحاق الضرر بالآخرين سيعرضك للمتابعة القضائية ممكن هنا في بلادنا ناقصة شوية و لكن أعلم جيدا بإلحاقك الضرر باللأجانب فهم يتوجهون لطرح شكواهم سيقومون بتتبع كل شيئ و ستبقى محل بحث لدى السلطات .

مثلا إستعمالك لبرامج RAT" Remote Access Tools" و استعمالك لبرامج "Botnet" فأنت تلحق الضرر بالآخرين تقوم بسرقة بيانات شخصية من بطاقات إئتمان و حساباتهم الشخصية وهذا يعتبر غير قانوني .

نعود لحكاية الأخ حمزة : حمزة الملقب بـ "bx1" أقحم نفسه في واحدة من هذه ( تطوير، نشر، إستعمال و بيع) فيروس SpyEye فيروس يقوم بالأنتشار بحيث يتم سرقة الحسابات الشخصية و بطاقات الإئتمان و كانت من مميزاته عمل web injects بحيث يوهم و يظهر للضحية صفحات لخداعه بوضع كل معلوماته الشخصية و التحكم فيه عن بعد بـ :

C&C Command And Control SERVERS





هنا تم إلحاق الضرر بالكثير مما عرضه للمتابعة القضائية من قبل "DOJ Department Of Justice" و "FBI" . وفي 20 ديسمبر 2011 من قبل "federal grand jury in Atlanta" التهم الموجهة له :

  • 10 counts of wire fraud
  • one count of conspiracy to commit computer fraud
  • 11 counts of computer fraud

كان معه الكثير من المتهمين يتعامل معهم هو بنفسه لا يعرفهم الوحيد الذي تم القبض عليه هو الروسي "Aleksandr Andreevich Panin" و هو المطور الأول و الحقيقي لفيروس "SpyEye" و هو نفسه مطور واحد من أشهر و أخطر فيروس عام 2009 و هو فيروس "Zeus Malware"

الاحكام الصادرة في حقهم :


  • تم الحكم على Panin ب9 سنين و ستة أشهر
  • تم الحكم على حمزة ب 15 سنة ربي يفرج عليه ان شاء الله
  • المصدر من موقع FBI

المصدر من موقع العدالة الأمريكية :


يمكنك اللإطلاع بنفسك .

في الأخير لا يوجد اختراق للقنصليات ولا ملايير الدولارات و لا التصدق بالأموال لفلسطين و لا مواقع فرنسية تم اسقاطها .



عن الكاتب

amine DZ harrane amine algeria

التعليقات

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار twitter أو facebook أو pinterest ولكم جزيل الشكر على ذالك.

اتصل بنا

بعد التسجيل، ستتلقون رابط اللاشتراك عبر بريدكم الالكتروني انقر عليه للاشتراك في التحديثات متبوعة برسالة إعلام إيقاف الاشتراك حيث تستطيع الغاء الاشتراك في اي وقت .

جميع الحقوق محفوظة

DZ FAMILY GEEK seo marketing tech