نصيحة حران امين للمدونين الجدد
DZ FAMILY GEEK seo marketing tech DZ FAMILY GEEK seo marketing tech
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...

ان مدونة dz family geek تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مدونة dz family geek تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لن نقوم بنشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى .

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map


هل دخلت إلى تدوينة ووجدت رابط التحميل معطوب أو محذوف ، كل ما عليك فعله هو أن تخبرنا عن الرابط المعطوب في صندوق التعليقات وسيتم مراجعة التدوينة وتجديد الرابط ان شاء الله والرد على تعليقك يمكنك وضع علامة على المربع في التعليقات اعلامي لتصلك إشعارات ردود حول هذا الموضوع .
.

نصيحة حران امين للمدونين الجدد

نصيحة حران امين للمدونين الجدد

نصيحة حران امين للمدونين الجدد :


بدأ حران محمد امين التدوين في جويلية 2013 ، بدأ في كتابة المدونات للتخلص من الاكتئاب المتزايد وذلك بعد ان كانت الانترنت في ايامها الاولى بالنسبة لي لانني اكتشفت الانترنت المنزلي في اواخر 2012 . بدأت التفكير في انشاء موقع او مدونة . وحقيقة لم اكن اعرف ماهي المدونات ولكن بمجرد ان ربطت منزلي بالانترنت دارت هذه الفكرة في راسي فقلت في نفسي لم لا يكون لي انا ايضا موقع او مدونة واتذكر ان المدونة الاولى التي دخلت اليها عبر قوقل كانت مدونة المحترف ووجدت فيديو يشرح فيه كيفية انشاء مدونة والتدوين عبرها وحتى الربح منها عندما سمعته يتكلم عن الربح من المدونات لم اتمالك نفسي من كثرة الضحك ايعقل ان هناك ربح من المدونات . حسنا قلت في نفسي سانشا مدونة ولانني لم اكن افهم شيئا في هذا المجال تابعت شرح امين رغيب حول هذا وبعد ذلك تغيرت حياتي بشكل كبير اول مدونة قمت بتاسيسها كانت مدونة حران امين للمعلوميات .

بعد سنة من تعلم مختلف التقنيات في اشهار المواقع والمدونات والتسويق لها اصبحت تستقطب المدونة حوالي 15000 زائر يوميا ولكن معظم المقالات كانت منسوخة لانني كنت في بداية التدوين وكنت مبتدئ بعد ذلك قمت باغلاقها ولكن هنا قبل اغلاقها كنت ارفع الالعاب والمواقع واقوم باختصارها عبر موقع adfly لم اعرف لماذا ولكن رايت هذا الموقع يتحدثون عنه في احد المنتديات ويقولون بانه موقع ربحي ممتاز فاردت التقليد فقط لا غير .

نصيحة حران امين للمدونين الجدد


بعد 6 اشهر دخلت في اكتئاب مجددا لان الفراغ قتلني فكرة انشاء مدونة اخرى جالت في خاطري ولكن اصطدمت بفيديو اخر لامين رغيب يتكلم فيه حول بطاقة ماستركارد لسحب الارباح من الانترنت فدخلت في لهفة الى الرابط للتسجيل ووضعت عنواني لتصلني البطاقة ونسيتها وبعد شهر وصلني ضرف الة  منزلي يحتوي على البطاقة فكانت دهشتي لا توصف اذا الربح من الانترنت حقيقي وليس كذبا فقمت بفتح الضرف في عجالة لاجد اسمي على البطاقة وبعض التعليمات باللغة العربية تقول  لي عليك تفعيل البطاقة وقمت باتباع التعليمات بعد التفعيل بالتحديد تذكرت موقع ادفلاي الذي كنت اقوم باختصار الروابط عليه فوجدت انه يقبل بطاقة بايونير واو الان ساعرف اذا كان الربح من الانترنت حقيقة ام كذب اذا قمت بربط بايونير البطاقة بموقع ادفلاي وقمت بسحب الاموال وذهبت الى عملي كنت اعمل مكتبة ذلك الوقت .

بعد يومين كنت قد نسيت كليا بانني سحبت اموالي عبر البطاقة لاتفاجا عندما دخلت الى البريد الالكتروني بوصول 10.11 دولار من موقع ادفلاي .

نصيحة حران امين للمدونين الجدد


هنا كانت دهشتي كبيرة اذا الربح من الانترنت حقيقي مئة بالمئة ولكن عليك العمل للوصول الى ذلك بعذ ذلك اتذكر انني دخلت مباشرة الى موقع aliexpress واشتريت قرص USB حجم 15 جيقا بحوالي 5 دولار على ما اعتقد لا اتذكر وبعد شهر وصلني ايضا وهنا سنة 2016 قمت باطلاق ثاني مدونة لي وهي مدونة الاحتراف الجزائري ووضعت اعلانات RevenueHits عبرها وكانت تتكلم حول طرق الربح من الانترنت والعديد من طرق التسويق والتقنية وكنت اقدم العديد من المقالات عالية الجودة يوميًا لجمهور واسع . اخترت revenuehits لانك تستطيع سحب ارباحك عبر بايونير وبدات اشتغل بعد 3 اشهر فقط وصلتني 43.73 دولار من شبكة revenuehits للاعلانات عبر بايونير .

نصيحة حران امين للمدونين الجدد

اولا اشتريت نطاقا لمدة 4 سنوات واصبحت اعمل باحتراف عبر مدونة الاحتراف الجزائري .مرة سنة على ذلك واكتشفت صدفة موقع DZ4LINK وهو افضل مواقع اختصار الروابط لان يتوفر على طرق سحب كثيرة من افضلها لنا نحن الجزائريون ccp و فليكسي ويدعم بايونير والكثير من طرق الدفع العالمية واستقبلت منه حوالي 50.13 دولار .

نصيحة حران امين للمدونين الجدد



بعد ذلك كنت اقوم بتعديل بعض قوالب Blogger من خلال قراءة المقالات واليوتيوب بدقة عبر الإنترنت . فتعطشي للتعلم وفهم أحدث تقنيات الويب مثل HTML4 و CSS3 و PHP و JavaScript ولكن توقفت عن تعلم البرمجة وذلك لضروف خاصة وقلة الوقت ولكنني بعد 9 سنوات قضيتها عبر الانترنت اقول انني متوسط الفهم في العديد من الاشياء مثل التسويق الseo كتابة المقالات والتعامل مع الويب عامة ومع المواقع خاصة دون أن اتلقى أي تدريب مهني في حياتي كل هذا درسته عبر الانترنت لوحدي .

حران امين الان شاب ومسوق عبر الانترنت . ومدون محترف ، والعديد من الناس يستشيرونني عبر الفيسبوك حول SEO وتطوير الويب ، وكنت ادير 4 مواقع مباشرة من غرفتي .

في ماي 2020 ، أطلقت مدونتي الثالثة حول كل ما يتعلق بالتقنية و SEO و MARKETING . احب مجال التقنية ولا يمكنني الكتابة في مجال اخر اه لقد نسيت بانه كان لدي مدونة لتحميل الكتب ولانها ليس تخصصي قمت بحذفها انا احاول ان لا اخرج عن الموضوع كثيراً فالتخصص هو سر التميز في كل شيئ حيث قمت بتأسيس مدونة dz family geek لمساعدتكم في شتى المجالات و الميادين وبفضل الله وعونه ساوفر العديد من المقالات والادوات والتطبيقات المدفوعة ساحاول وضع مقالات لافكار مشاريع للبيزنيس خصوصا ان شبابنا في الجزائر والوطن العربي في بطالة قاتلة ساوفر هذه المقالات مجانا لكم عبر مواضيع بأسلوبي الخاص و المبسط في هذا المجال .

مدونتي هذه ساعتبرها محطة منعشة ورائعة للأشخاص الذين يبحثون عن الإلهام العملي . لجمهور أوسع كونها المدونة الابن لمدونة الاحتراف الجزائري  .

في حدود كتابة هذه التدوينة الزيارات اليومية حوالي 500 زيارة يوميا وهذا ليس بالهين خصوصا انني اطلقتها منذ شهرين فقط رتبتها في Alexa عالميا هي 798,036 وفي الجزائر 3,627 وهذا شيئ يدعو للتفائل ماشاء الله .

كان الغرض من نشر dz family geek هو تقديم نصائح تدوين عالية الجودة ، ودروس تصميم الويب ، ونصائح تحسين محركات البحث العملية ، وطرق الربح عبر الإنترنت . يتم نشر كل مشاركة بأمل حتى يتمكن كل مدون من تعلم الأساسيات  ليثبت نفسه كرجل أعمال ماهر ، ويعمل كمورد غني للمجتمع عبر الإنترنت ويعيش حياة كريمة عبر الإنترنت . لا تقتصر dz family geek على  الجزائر فقط  ، بل يشار إلى الكلمة الرئيسية family في نطاقها على العائلة فنحن اسرة مع بعضنا وهذه كانت الفكرة الاولى لتقديم النصائح للأشخاص الذين يريدون ان يرتقو بحياتهم الانترنت ليس فيسبوك وتيكتوك يا صديقي .

نصيحة محمد للمدونين الجدد:


عندما تنوي القيام بشيء مبتكر في الحياة ، سيخبرك الناس أنه لا يمكنك فعل ذلك ولكن عندما تثبت أنك تستطيع ، سيسألك نفس الشخص: كيف فعلت ذلك ؟ لذا لا تستسلم واستمر في التدوين واي شيئ تقوم به بتواضع .

يتطلب التدوين القليل من العمل الشاق ولكن الكثير من الصبر . يتيح لك التواصل مع عالم متعدد الثقافات عبر الإنترنت يضم 2.2 مليار شخص ، كل منهم حريص على معرفة ما لديك لمشاركته . لذا احترم هذه الفرصة واعمل بجد بإخلاص . مدون فقط لنشر المعرفة . امنح قيمة أكبر للمحتوى عالي الجودة واحترم حقوق الكتابة والنشر وكره التدوين من أجل المال وحده . أنا أدون منذ 9 سنوات ولكن ما زلت أشعر وكأنني مبتدئ وهذا ما يدفعني إلى بذل المزيد من الجهد .

التدوين يدور حول بناء العلاقات لذا حافظ على تواضعك وودية مع الجميع خاصة لأولئك الذين ظلوا أول مرشدين لك. تعامل مع المدونات كعائلتك دائمًا لذلك تجد اسم العائلة في النطاق dz family geek .

برجاء تذكر أن تكون شاكراً لله سبحانه وتعالى لإهدائك القدرة على القراءة والكتابة . كل واحد منكم عبقري مولود ، ما عليك سوى التعرف على إمكانيات الله الموهوبة داخلك . أتمنى لكم جميعاً مهنة سعيدة في التدوين وفي اي عمل اخر. كن مباركا وكن سعيدا دائما. كانت هذه تجربتي اشاركها معكم بكل تواضع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. " مع تحياتي حران امين .

عن الكاتب

amine DZ harrane amine algeria

التعليقات

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار twitter أو facebook أو pinterest ولكم جزيل الشكر على ذالك.

اتصل بنا

بعد التسجيل، ستتلقون رابط اللاشتراك عبر بريدكم الالكتروني انقر عليه للاشتراك في التحديثات متبوعة برسالة إعلام إيقاف الاشتراك حيث تستطيع الغاء الاشتراك في اي وقت .

جميع الحقوق محفوظة

DZ FAMILY GEEK seo marketing tech