ربح المال من الفيسبوك خطوة بخطوة دليل شامل
DZ FAMILY GEEK seo marketing tech DZ FAMILY GEEK seo marketing tech
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...

ان مدونة dz family geek تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مدونة dz family geek تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لن نقوم بنشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى .

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map


هل دخلت إلى تدوينة ووجدت رابط التحميل معطوب أو محذوف ، كل ما عليك فعله هو أن تخبرنا عن الرابط المعطوب في صندوق التعليقات وسيتم مراجعة التدوينة وتجديد الرابط ان شاء الله والرد على تعليقك يمكنك وضع علامة على المربع في التعليقات اعلامي لتصلك إشعارات ردود حول هذا الموضوع .
.

ربح المال من الفيسبوك خطوة بخطوة دليل شامل

ربح المال من الفيسبوك خطوة بخطوة دليل شامل ,كيفية الربح من الفيسبوك . ربح المال من الانترنت في الجزائر ccp,ربح المال من الانترنت في الجزائر,ربح المال,ربح المال من الانترنت 2020,ربح المال في الجزائر,العمل على الانترنت,العمل على الانترنت في الجزائر,العمل على الانترنت للمبتدئين في الجزائر,العمل على الانترنت 2020,مواقع العمل على الانترنت في الجزائر,الذهب الزائف,طريقة ربح الذهب الزائف,تعدين الذهب الزائف,تعدين البيتكوين,طريقة تعدين البيتكوين,make money from facebook page


ربح المال من الفيسبوك خطوة بخطوة دليل شامل 


هل تبحثون عن طرق ربح المال من الفيسبوك ؟ هل أنتم مستخدمون فعالون لشبكات التواصل الإفتراضية؟ سنناقش من خلال هذا الموضوع كيف تربح من الفيس بوك بطرق مباشرة وبطرق غير مباشرة .

كيفية الربح من الفيسبوك Make money from Facebook step by step guide


منصة يرتادها ملايين الأشخاص يوميا، و عدد مستخدميها الإجمالي قد فاق الـ 3 مليار مستخدم من كل أنحاء العالم، شبكة الفيسبوك (Facebook) تعتبر اليوم من أقوى و أشهر منصات مواقع التواصل الإجتماعي على الإطلاق، و كل واحد من هؤلاء المستخدمين يستغل الفيسبوك لصالحه بطريقة مخصصة، بعضهم قد إرتأى ان الهدف هو الإتصال و التواصل مع الأقرباء و الأحبة و جعل العالم قرية صغيرة ، و البعض الآخر قد أراد إستغلال هذه المنصة من أجل خلق علاقات جديدة مع أشخاص يشاطرونه نفس الآراء و المبادئ الأفكار، بينما إستغلها أطراف آخرون لبث أفكارهم الخاصة و التحرر من القيود الإجتماعية و ممارسة أفكارهم بكل حرية خلف أسماء مستخدمين مزورة، ناهيك على خلق صفحات فيسبوك و مجموعات مخصصة لتجميع هؤلاء الأشخاص ... أعتقد انك على دراية بكل هذا مسبقا .

سنقوم في هذا الفيديو والموضوع بمناقشة مايلي :

اولا : الربح من الفيسبوك بطرق مباشرة :


1. الربح من الفيسبوك عن طريق نشر الفيديوهات

تعتبر الآن حديث الساعة على منصة الفيسبوك، و تعتبر أسهل طريقة لتحقيق دخل و ربح من فيسبوك ، إذ توفر شبكة فيسبوك منصة Facebook Audience Network ، و هي منصة تتيح لمنشئي المحتوى على شبكة فيسبوك من الربح من الفيديوهات و أيضا المقالات التي يتم نشرها على منصة فيسبوك، يمكنك أنت أيضا البدئ في ربح المال من فيسبوك بتسجيل حسابك الخاص في منصة FB Audience Network ثم تضمين خاصية الربح في صفحتك الخاصة على فيسبوك ثم مشاركة و نشر محتوى فيديو، بعدها ستحصد أرباحا على كل مشاهدة للفيديو الخاص بك، كمثال لذلك، فلا بد أنك أنت أيضا تصادف تلك الفيديوهات على المنصة التي تشاهد دقائق منها ثم تظهر الإعلانات الخاصة بالمنصة، إستعد لفعل المثل بإستخدام هذه المنصة .

شروط الفيسبوك لربح المال  من الفيدوهات المنشورة على صفحتك :

  1. النشر من صفحة فيسبوك و ليس من حساب شخصي.
  2. أن تتجاوز الصفحة التي تنشر منها حاجز عشرة آلاف معجب بالصفحة.
  3. يجب أن تكون خاصية تحقيق الدخل من الفديوهات متاحة بالنسبة للغة الذي نشر بها الفيديو ( اللغة العربية متاحة )



  1. يجب أن تحظى صفحتك على أكثر من تلاثون ألف مشاهدة لمدة دقيقة واحدة على الأقل.
  2. أن تكون هذه الفيديوهات تساوي أو تفوق مدة التلاثة دقائق.
  3. يجب أن تنطبق عليك مجموعة من المعايير الأهلية لتحقيق ربح المال من الأنترنت.

إذا رأيت أن هذه الشروط تنطبق على إحدى صفحاتك فيمكنك تقديم الطلب من خلال : tools n stream ads 

ولكن كيف تربح المال من صفحات الفيس بوك Facebook pages

تشكل النسبة الأكبر من طرق تحقيق ربح من خلال منصة فيسبوك، إذ يمكنك من خلال صفحة فيسبوك واحدة ان تجعلها ترتقي لأقوى الإمكانيات من تجميع للمعجبين و الحصول على التفاعل، لكن بعد بلوغ هذه النقطة ماذا بعد ؟ معظم الصفحات الفيسبوكية اليوم تعتمد على الإعلانات إذ تعتبر مصدرا قويا للمعجبين و الزبناء المحتملين، فتسعى العديد من الشركات و تتهافت حول هذه الصفحات من أجل الإعلان فيها لأنه سيكون أرخص و أيسر لها من بناء صفحة جديدة و نشر إعلاناتها الخاصة فيها  .

2. الربح من الفيسبوك عن طريق التطبيقات


تطبيقات الهواتف الذكية لكل من Android و IOS بحيث يمكنك أن تأخذ مجموعة من الشفرات الإعلانية الخاصة بشركة َAudience Network التي تمثل فرع من شركة فيسبوك و هي عبارة عن شركة شبيهة لشركة admob .



 يمكنك أن تقديم طلب ربح المال من شركة فيسبوك بهذا الأسلوب من هنا : audience network  


3. الربح من الفيسبوك عن طريق الألعاب الفورية

إذا كنت تملك مهارات التطوير اللازمة و ترى أنه بإمكانك تطوير لعبة ناجحة قادر على لقاء إقبال من الجمهور على الفيسبوك فأكيد سوف تحقق أرباح هائلة بهذه الطريقة و يمكنك البدء في العمل بهذه الإستراتيجية من خلال هذا الرابط : games translation

4. الربح من الفسبوك عن طريق المقالات الفورية

شركة الفيسبوك قامت بتطوير هذه الإستراتيجة المتمثلة في فتح مجموعة من المقالات بشكل سريع جدا و فوري خاصة أن العديد من الشركات توفر خدمة الحصول على فيسبوك من دون دفع تكاليف إضافية على الإستخدام ما يوفر راحة أكبر للمستخدم و الإطلاع على هذه المقالات أكثر ما يعود بالنفع على كل من منشئ المحتوى و الزائر على حد سواء .

هذه الخدمة تقدم بالمجان لأصحاب صفحات الفيسبوك تستطيع الإطلاع على الشروط من خلال الرابط التالي : مراجعة المقالات

إذا كنت تريد أن تبدأ في جني المال من تطبيق هذه الطريقة يمكنك البداية من الرابط التالي : instant articles

5. الربح من الفيسبوك عن طريق سوق بيع المنتجات Facebook Marketplace

Facebook Marketplace بإختصار هو عبارة عن فضاء او سوق يمكنك بيع منتجاتك فيه مهما كانت هذه المنتجات مثلا العقار كتب خدمات ...الخ مجانا .

ثانيا: الربح من الفيسبوك بطرق غير مباشرة :


1. الربح من الفيسبوك عن طريق تأجير منشورات دعائية .

تكلمت عنها في الفيديو .

2. الربح من الفيسبوك عن طريق التسويق بالعمولة .

يمكنك أيضا أن تزيد أرباحك بهذه الطريقة فقط إبحث و إعمل بالإستراتيجية الصحيحة للتسويق و إقرأ أكثر على التسويق من خلال المقالة السابقة : "التسويق بالعمولة Affiliate Marketing" لأصحاب المواقع دليل شامل خطوة بخطوة .
تقوم بإنشاء صفحة فيسبوك او مجموعة فيسبوك او اي وسيلة من الوسائل التي توفرها لك شبكة فيسبوك، ثم تقوم بنشر المنتج او تعريفه او حتى تسويقه بشكل مدفوع (Sponsor) عبر منصة الفيسبوك، هذا سيجلب المبيعات لك و ستحصل على عمولتك منها، فالفيسبوك يضم ملايين الأشخاص حول العالم و ببعض الذكاء يمكنك استهداف أكثر الأشخاص إهتماما بهذا المنتج. ليس فقط التسويق بالعمولة، البعض يمارس أيضا الـ Dropshipping عبر amazon و ebay اترك لك هذين الكورسين المدفوعين مجانا :


3. الربح من الفيسبوك عن طريق الحصول على زوار لمدونتك أو موقعك على الويب seo :

واحدة من بين أفضل الطرق للربح من مدونة على الويب هي تركيب إعلانات جوجل أدسنس او اي شبكة اعلانية اخرى . إذا كان لديك موقع او مدونة على الويب يمكنك أن زيادة أرباحك بطريق قانونية وسهلة بإستخدام الفيسبوك عن طريق زيادة نسبة الزوار والترافيك الى موقعك على الويب و بالتالي زيادة الارباح بأكثر من طريقة . أنصحك بالعودة إلى المقالة التي تكلمت فيها عن :

4. الربح من الفيسبوك عن طريق التسويق للبزنس الخاص بك :

إذا كنت تملك مطعم فندق أو محل تجاري يمكنك بالتأكيد زيادة زبنائك المحتملين من خلال إستخدام صفحة على الفيسبوك و نشر الخدمات التي تقدمها وبالتالي ستحصل على زوار مستهدفين يمكن أن تربح منهم المال أكثر طبعا هذه إحدى الطرق و الإستراتيجيات للربح من الفيسبوك .

5. الربح من الفيسبوك عن طريق العمل كمستقل :

هذه الطريقة جيدة للمصممين والمبرمجين وحتى المسوقين المحترفين خصوصا الذين يقدمون خدمات مدفوعة على مواقع الفريلانس العمل الحر وهنا اؤكد لك ان الفيسبوك سيمثل منصة رائعة لعرض مهاراتك و أعمالك و بالتالي جلب زبناء جدد لتقدم لهم خدماتك المدفوعة .

6. الربح من الفيسبوك عن طريق إدارة صفحات الغير :

تكلمت عنها في الفيديو .

7. تكبير صفحات فيسبوك و بيعها بمبالغ مالية كبيرة :

وهي تكبير الصفحات وبيعها ايضا تكلمت عنها في الفيديو .





بالتوفيق .

عن الكاتب

amine DZ harrane amine algeria

التعليقات

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار twitter أو facebook أو pinterest ولكم جزيل الشكر على ذالك.

اتصل بنا

بعد التسجيل، ستتلقون رابط اللاشتراك عبر بريدكم الالكتروني انقر عليه للاشتراك في التحديثات متبوعة برسالة إعلام إيقاف الاشتراك حيث تستطيع الغاء الاشتراك في اي وقت .

جميع الحقوق محفوظة

DZ FAMILY GEEK seo marketing tech