لونساج وكالة تحطيم الشباب عفوا دعم الشباب
DZ FAMILY GEEK seo marketing tech DZ FAMILY GEEK seo marketing tech
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...

ان مدونة dz family geek تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مدونة dz family geek تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لن نقوم بنشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى .

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map


هل دخلت إلى تدوينة ووجدت رابط التحميل معطوب أو محذوف ، كل ما عليك فعله هو أن تخبرنا عن الرابط المعطوب في صندوق التعليقات وسيتم مراجعة التدوينة وتجديد الرابط ان شاء الله والرد على تعليقك يمكنك وضع علامة على المربع في التعليقات اعلامي لتصلك إشعارات ردود حول هذا الموضوع .
.

لونساج وكالة تحطيم الشباب عفوا دعم الشباب

لونساج وكالة تحطيم الشباب عفوا دعم الشباب,المشاريع المتوفرة في لونساج , قائمة النشاطات الممولة من طرف الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب, ملف لونساج , برنامج دعم الشباب والتشغيل, www.ansej.org.dz موقع لونساج, www.ansej.org.dz موقع لونساج الرسمي ملء استمارة لونساج, مؤسسات دعم تشغيل الشباب, dossier ansej en arabe,

لونساج وكالة تحطيم الشباب عفوا دعم الشباب


بغض النظر عن الجانب الشرعي للقروض . اليوم نهدرو على سبب فشل مشاريع لونساج و عدم قدرة المنتسبين على التسديد عبر الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب ansej لونساج .

أولا : قانون العرض و الطلب : كمثال السوق تتطلب 100 شاحنة نقل البضائع لكن بوجود لونساج هناك 200 شاحنة بنفس الغرض و خلينا من كلمة الرزق على ربي لأنو هذا علم لازم حسابات

ثانيا : عدم إكتساب المستفيدين من أي خبرات في العمل و السوق تتطلب الخبرة و السعر أقل و بعض الرشوة لإستلام بعض المشاريع

ثالثا : لو أردت الإنتقال إلى السرعة 5 في السيارة عليك المرور بالسرعة 1 و 2 و 3 و4 لكن لونساج 5 مباشرة ، المستفيد كان يسير أمورو الطبيعية في الحياة يجد نفسه مع مشاريع اكبر من طاقته في التسيير 

يوجد من نجحو في مشاريع لونساج لكن هذوك من قبل ناجحين في ميدانهم إستخدمو لونساج للتطوير و ليس للإنشاء من الصفر

نصيحة : أخدم بواش عندك في جيبك خير ما طيح مشاكل كبار على راسك

صديقي اول حاجة تديرها هي دراسة سوق مثلا كاين 10 مخبزات انت ما تديرش مخبزة هنا انت تحوس تفشل . دائما حاول تكون انت صاحب فكرة جديدة .

السبب الوحيد للفشل هاد الناس و فئة كبيرة من الشعب الجزائري هو ماعندناش اصلا قاعدة اقتصادية ركيزة نتركزوا عليها اقتصادنا معلابالناش كيفاش راهو مبني .

كاين لي يكون حلاق مبعد يجي رمضان يولي يبيع زلابية و العيد مع القش . و العيد الاضحى يدورها كباش مع الاسف شعب عندو تخمام تاع تبزنيس و ليس بناء مشاريع و زيد عن ذلك انه شعب يحب الربح السريع يحب كي يخرج دراهم منا يحب يبدا من غدوة يدخل فلملايير و زيد عن ذلك اغلب المشاريع فشلت لانهم شدوا روتين واحد تاع خدمة لايعتمدون على التسويق الجديد التنويع يبدل الطرق يجربو طرق اخرى و حاجا اخرى لي خلات اغلب مشاريع الجزائر تفشل او اغلب المشاريع اللي استثمرت في الجزائر هي اليد العاملة الجزائرية سامحوني نتكلم بهذه الطريقة و لكن نقولوا الحقيقة الشعب الجزائري مايخدمش و يحب يدي شهرية مليحة مايخدمش و يحب يدي فاكونص و لكن كي يخدم يبدا يشكي alors عند الناس العمل عبادة يا خاوتي الجزائري مايخدمش في الاعياد الجمعة السبت و شهر في سنة و يزيدلها اسباب تاع اني مريض اي ماتت جداتي عمتي يرحم باباكم كيفاش راح ينجحلك مشروع بعقلية كيما هادي Celui qui n'avance pas recule .

لا اعمم نعم يوجد فئة لا تحب العمل و تريد الأجر بدون تعب و هذا راجع للسياسة الإجتماعية المفلسة للدولة . الدولة شجعت منذ سنين عديدة الرداءة على جميع الأصعدة فمن لا يعمل لا يحاسب و في بعض الأحيان بالعكس يرقى لأنه له علاقات و هذا الظلم ينزع روح العمل والمسؤولية من المجتمع . عدم نجاح الشركات المصغرة للشباب له أسباب عديدة من بينها نقص ثقافة المقاولتية و التكوين أو انعدامهما تماما في بعض الأحيان . و الأهم هو هو النموذج الاقتصادي الكارثي المنتهج عندنا، اقتصاد ملغم بالفساد و البيروقراطية و المحسوبية . لا يمكن العمل و التطور في ضل هذه الضروف و العراقيل ايضا .



برك باش يقنعونا و يقنعو ( بعض الجهات ) بلي البلاد راهي بخير و كاين دعم المشاريع الصغيرة و المتوسطة .

لا توجد دولة في العالم تقدم قروض ب قيمة 100 الف يورو لفائدة شخص بطال و مكملش قرايتو .. ( لا أستثني نفسي و لا أي شخص ) .

المشكل هنا في الشخص المستفيد... لا خبرة لا معرفة بالمجال لا قفازة و تلقاه داخلها يدير مشروع غير باش يدير و لا يشوفوه راه دار، و تلقاه ايضا اغلبهم نياتهم يخرجو ماتريال يبيعوه و باينة دراهمهم وين يروحو .

اونساج قليل لي خرجت عليه و لي ما يخرجش عليه تبقى الدولة حاكماتو ماليد لي توجعو .. ممكن 70% من الحالات ..اجمالي ضرائب و واش يخلص تلقاها كثر مالفايدة و بلا ما نهدرو عالمتابعات القضائية و الخ ..

ملاحظة

 للاسف يوجد شخص اعرفه من بلديتي اخذ قرض لونساج واشترى به حافلة ولكن بما انه كان يريد الربح السريع تفاهم مع عاهرات ليحضرو اصدقائهم ويمارسو الفعل المخل بالحياء في الخلف وتم القبض عليه لا حول ولا قوة  الا بالله .



عن الكاتب

amine DZ harrane amine algeria provides articles on marketing and gathers all definitions related to digital marketing. From e-commerce to SEO, Find all the information you need for your study Blog Ranking We provide articles and support the achievement of digital marketing online, branding and selling.

التعليقات

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار twitter أو facebook أو pinterest ولكم جزيل الشكر على ذالك.

اتصل بنا

بعد التسجيل، ستتلقون رابط اللاشتراك عبر بريدكم الالكتروني انقر عليه للاشتراك في التحديثات متبوعة برسالة إعلام إيقاف الاشتراك حيث تستطيع الغاء الاشتراك في اي وقت .

جميع الحقوق محفوظة

DZ FAMILY GEEK seo marketing tech