رسائل التوصية Recommendation letters
DZ FAMILY GEEK seo marketing tech DZ FAMILY GEEK seo marketing tech
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...

ان مدونة dz family geek تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مدونة dz family geek تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لن نقوم بنشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى .

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map


هل دخلت إلى تدوينة ووجدت رابط التحميل معطوب أو محذوف ، كل ما عليك فعله هو أن تخبرنا عن الرابط المعطوب في صندوق التعليقات وسيتم مراجعة التدوينة وتجديد الرابط ان شاء الله والرد على تعليقك يمكنك وضع علامة على المربع في التعليقات اعلامي لتصلك إشعارات ردود حول هذا الموضوع .
.

رسائل التوصية Recommendation letters

رسائل التوصية Recommendation letters

رسائل التوصية Recommendation letters


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. رسائل التوصية Recommendation letters هوما رسائل يديرهم أستاذك الجامعي لي بطبيعة الحال يكون قرّاك و يعرفك مليح . ولا يديرهم مديرك في الشغل أو مكان العمل ، أو مديرك في المخبر تاع البحث العلمي .

بزاف طلبة يطلبوها عليهم في ملف المنح الدراسية بكثرة بعدد (2 أو ثلاث رسائل) . الدور تاعهم يدعمولك الملف خاصة إذا كان الأستاذ لي يديرهالك معروف جدآ و عندوا أبحاث بزاف .

راح نفهموا واش لازم يجي فيها هاذ الرسالة :
  • أهم مميزاتك العلمية و الأكاديمية بما فيها تفوقك الدراسي .
  • النشاطات الجامعية ( النوادي العلمية، المسابقات الثقافية والرياضية، الكورسات و التكوينات لي تقوم بيها ... إلخ)
  • المشاركات الثقافية و العلمية في التجمعات العلمية أو الثقافية داخل أو خارج الوطن .
  • الإنضباط الأكاديمي داخل مخبر البحث أو داخل الوسط الجامعي .

هذا واش لازم يكون فيها هذ الرسالة بالإضافة إلى :
  • ختم الأستاذ (التوقيع تاعو).
  • التوقيع تاع المخبر الجامعي لي يشرف عليه الاستاذ، أو الختم تاع الكلية تاعك.
  • في حالة مكاش الختم تاع مديرية الدراسات بالمدرسة أو الجامعة ختم الأستاذ تاعك يكّفي .

اللغة : على حساب الجامعة لي راك تدير فيها الملف واش هي اللغة تاعهم على العموم الرسائل تاع التوصية يكونوا عادة باللغة الإنجليزية.

ملاحظة : أخطيك من النماذج تاع ڨوڨل لأنه على العموم كامل مسجلين في قاعدة البيانات تاع الجامعات يقولك غير أو يدير كوبي كولي، الأفضل تاعك لي يكتبها الاستاذ وحده .

هل الشهادة الشرفية التي تقدمها الجامعة شهادة التفوق تنوب على رسائل التوصية ؟ لا تنوب .


إن شاء الله تكونوا استفدتو .


عن الكاتب

amine DZ harrane amine algeria provides articles on marketing and gathers all definitions related to digital marketing. From e-commerce to SEO, Find all the information you need for your study Blog Ranking We provide articles and support the achievement of digital marketing online, branding and selling.

التعليقات

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار twitter أو facebook أو pinterest ولكم جزيل الشكر على ذالك.

اتصل بنا

بعد التسجيل، ستتلقون رابط اللاشتراك عبر بريدكم الالكتروني انقر عليه للاشتراك في التحديثات متبوعة برسالة إعلام إيقاف الاشتراك حيث تستطيع الغاء الاشتراك في اي وقت .

جميع الحقوق محفوظة

DZ FAMILY GEEK seo marketing tech