الحصول على شهادة جامعية أمريكية من المنزل و العمل بها في أمريكا ؟
DZ FAMILY GEEK seo marketing tech DZ FAMILY GEEK seo marketing tech
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...

ان مدونة dz family geek تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مدونة dz family geek تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لن نقوم بنشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى .

صفحة >>> سياسة الخصوصية Privacy Policy

اي مشكلة >>> contact اتصل بنا
خريطة الموقع >>> site map


هل دخلت إلى تدوينة ووجدت رابط التحميل معطوب أو محذوف ، كل ما عليك فعله هو أن تخبرنا عن الرابط المعطوب في صندوق التعليقات وسيتم مراجعة التدوينة وتجديد الرابط ان شاء الله والرد على تعليقك يمكنك وضع علامة على المربع في التعليقات اعلامي لتصلك إشعارات ردود حول هذا الموضوع .
.

الحصول على شهادة جامعية أمريكية من المنزل و العمل بها في أمريكا ؟

الحصول على شهادة جامعية أمريكية من المنزل و العمل بها في أمريكا ؟



توصلت برسائل كثيرة حول الجامعة الأمريكية التي تدرس عن بعد University of the people خصصوصا بعد ان تكلمت عن موضوع كيفية الحصول على منحة دراسية في امريكا !!! وهي جامعة امريكية مقرها في مدينة كاليفورنيا ، طبيعة الدراسة فيها عبر الانترنت ، و هي جامعة غير ربحية . تأسست سنة 2009 و حصلت على الإعتماد سنة 2014 من طرف منظمة إعتماد مؤسسات التعليم العالي عن بعد و لجنة إعتماد المدارس بعد المرحلة الثانوية. و هي الآن معتدمة بشكل رسمي من وزارة التعليم الأمريكية free online university degree .

● شروط الإلتحاق بالجامعة University of the people :



  • 1. شهادة الباكالوريا لدراسة الليسانس
  • 2. شهادة الباكالوريا + شهادة الليسانس لدراسة الماستر 
  • 3. اللغة الإنجليزية: في اللغة الإنجليزية تشترط الجامعة امتحان واحد سواء التوفل او الأيلتس ، او ستدرس في الجامعة فصل خاص باللغة الانجليزية ( الفصل فيه 9 أسابيع و في نهايته تجتاز امتحان )

الجامعة فيها حاليا 31.500 طالب من جميع دول العالم ( اعتقد كان عندها رقم قياسي على انها الجامعة الوحيدة التي فيها طلاب من كل دول العالم في وقت واحد )

من سنة 2009 الى 2019 كان عدد الطلبة فيها 18 الف، و من جوان 2019 الى جوان 2020 أصبح 31.500 طالب ، و هذا يبين الانتشار الكبير لها مؤخرا .

عند الحصول على درجة الليسانس من هذه الجامعة ، يمكنك إكمال الماستر في الجامعات الأمريكية او الكندية بشكل عادي ( و بعض الجامعات الاسترالية أيضا ) .


  • يمكنك العمل بشهادتها free online university degree بشكل عادي في المؤسسات الحكومية في الولايات المتحدة و كندا .
  • مؤخرا، الجامعة حصلت على القبول الأولي للإعتماد من طرف WASC .

وهي الرابطة الغربية للمدارس والكليات ومنظمة توفر اعتماد الجامعات والكليات والمدارس الثانوية والابتدائية الحكومية والخاصة في كل من كاليفورنيا وهاواي وأقاليم غوام وساموا الأمريكية وجزر ماريانا الشمالية ، بالإضافة إلى جزر مارشال والولايات الفيدرالية. ميكرونيزيا ، بالاو ، المحيط الهادئ ، بيرو وشرق آسيا. ويكيبيديا 

هذه اللجنة مخصصة لإعتماد الجامعات إقليميا ، و بالتالي اذا اخذت الاعتماد النهائي منها ستصبح معتمدة في بلدان أخرى كثيرة  ، أعتقد عدد طلبتها سيفوق ال 100 الف طالب في ال3 سنوات القادمة .

الدراسة في جامعة الناس University of People عبر الانترنت مجانا 


92% من خريجي جامعة الشعب يعملون بشهادتهم في مؤسسات امريكية اعتبرها جامعة الناس المجانية .

الجامعة ستتحصل على الإعتماد قريبا من دول الخليج مثل الامارات و السعودية (الخبر ليس رسمي لحد الآن)

تملك الجامعة للسنة الدراسية الحالية 560 مدرس حاصل على درجة الماجيستر على الأقل ، منهم 440 حاصل على درجة الدكتوراة فما فوق . و 11 ألف اداري لضمان السير الحسن للدروس و الإختبارات .

رغم ان جامعة Université du Peuple غير ربحية الا ان ( رسومها حوالي 1000 دولار في السنة ) ، إلا انها توفر منح دراسية لبعض الدول من بينها الجزائر للدراسة المجانية بشكل كامل .

الشيء الجيد ان عدد الطلبة الحاليين (و خاصة الجزائريين) ليس كبير ، و بالتالي حاليا لديك فرص جيدة للقبول في منحة دراسية كاملة للدراسة بشكل مجاني .

ملاحظة : كلمة الإعتماد تعني يمكنك العمل بها في المؤسسات الحكومية ، لكن حتى و ان لم تكن معتمدة في دولة ما ، يمكنك ان تعمل في المؤسسات الخاصة لذلك البلد . امر اخر وهو ان وجود ديبلوم معتمد من امريكا في سيرتك الذاتية امر جيد جدا وممتاز في كامل الاحوال .

بعض الجامعات المتعاقدة مع هذه الجامعة :


  • Oxford University
  • Harvard University
  • Stanford University
  • Newyork University
  • Yale University


بعض الشركات التي يعمل فيها خريجي الجامعة university of people :


  • Apple
  • Google
  • Microsoft
  • IBM
  • Amazon
  • Dell
  • United Nations

الكثير من الأشخاص يقولون انهم يعرفون البرمجة ولكن ليس لديهم شهادة معتمدة او معترف بها تساعدهم في الحصول على عمل ، هذه فرصة جيدة لكم للحصول على شهادة من ه ذه الجامعة bachelor degree computer science online .

ساجيب على الأسئلة الأكثر تداولا حول جامعة  :


1. الجامعة 100% اونلاين ، الدروس و الامتحانات و كل شيء ، لا يوجد اي امتحان تمتحنه في مكان ما ، كل شيء عبر الانترنت . و هذه طبيعة الدراسة فيها منذ تأسيسها و ليس بسبب فيروس كوفيد 19 المنتشر في العالم .

2. الجامعة معتمدة بشكل رسمي في الولايات المتحدة و في كندا ، و هذا يعني انك عند نيلك شهادة ليسانس منها مثلا ، تستطيع العمل بها في البلدين ، او تستطيع اكمال الماستر في جامعة من جامعات البلدين أيضا . و حتى الديبلوم الذي ستناله منها لن يكتب فيه انك درست اونلاين ، سيكون مثل ديبلومات الجامعات العادية .

3. ‏فترة بداية الفصول الدراسية ، وفترة الامتحانات موحدة في الجامعة .عند التسجيل حاليا مثلا ، تننظر حتى بداية الفصل القادم و تبدأ مع زملائك في نفس اليوم .

4. ‏لا توجد محاضرات على المباشر ، يمكنك ان تدرس في اي وقت تريد من الأسبوع ، لان نظام الدراسة اسبوعي ( يعني كل اسبوع عندك دروس جديدة وواجبات جديدة ، و قبل نهاية الأسبوع يجب ان تحل تلك الدروس و ترسلها الى الموقع ) .

5. تستطيع التسجيل بباكالوريا واحدة حتى و ان كنت تدرس بها حاليا في جامعة اخرى ، و لا يهم تاريخ حصولك عليها .

6. ‏نسبة القبول مرتفعة ( اذا توفرت فيك شروط التسجيل طبعا ) لان الدراسة عبر الانترنت ، لا يوجد اماكن محدودة . و لهذا نيل القبول ليس صعب .

7. ‏تستطيع التسجيل و الدراسة بدون توفل ، ستدرس فصل في اللغة الإنجليزية ( الفصل فيه 9 اسابيع ) و عند اجتيازه بنجاح تبدأ بدراسة تخصصك .

8. ‏الجامعة غير ربحية لكنها ليست مجانية . الطلبة الجزائريين مؤهلين للتقديم للمنح الدراسية للدراسة بشكل مجاني كليا في الجامعة


  1. تكاليف التسجيل 60 دولار ( يمكنك طلب الاعفاء منها )
  2. تستطيع التسجل بنفس الباكلوريا
  3. مستوى الانجليزية عادي بمستوى متوسط تستطيع البدا و تحسن مستواك مع الوقت


رابط المجموعة الخاصة بالطلبة الجزائريين فيها :


عن الكاتب

amine DZ harrane amine algeria provides articles on marketing and gathers all definitions related to digital marketing. From e-commerce to SEO, Find all the information you need for your study Blog Ranking We provide articles and support the achievement of digital marketing online, branding and selling.

التعليقات

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار twitter أو facebook أو pinterest ولكم جزيل الشكر على ذالك.

اتصل بنا

بعد التسجيل، ستتلقون رابط اللاشتراك عبر بريدكم الالكتروني انقر عليه للاشتراك في التحديثات متبوعة برسالة إعلام إيقاف الاشتراك حيث تستطيع الغاء الاشتراك في اي وقت .

جميع الحقوق محفوظة

DZ FAMILY GEEK seo marketing tech